حذاؤها المفضّل كشف مرضها فأنقذ حياتها!

ذهبت الى الطبيب لأن حذاءها اصبح ضيقا وكانت الصدمة

ذهبت كاتي ويلسون وهي امرأة تلبغ 52 عامًا في البداية الى الطبيب لاستشارته بعدما لاحظت أن الحذاء المفضّل لديها قد أصبح ضيقًا جدًا، لكي ينصحها هذا الأخير بضرورة خسارة الوزن لأنّ تورم قدميها سببه اكتسابها لبعض الكيلوغرامات.

لكنها وبعدما استمرت في اكتساب الوزن مع محاولات كثيرة لخسارته، قرّرت الذهاب الى أخصائي ليعاينها. لم تدرك كاتي حينها أنّ حذاءها المفضّل سيكشف لها ما لم يخطر أبدًا في بالها. فقد تبين من الفحوصات الطبية التي طلبها لها الأخصائي أنها مصابة بورم غير سرطاني كبير في غدتها النخامية وتحتاج لعملية جراحية لإستئصال الورم من دماغها.

خضعت كاتي لعملية جراحية خطيرة في دماغها ولكنها خرجت منها معافاة بشكل تام من الورم إلاّ أنّ حالتها الحرجة تطلّبت بقاءها في المستشفى لحوالى 11 يومًا. وبعد نجاح العملية الجراحية، بدأت كاتي باستعادة سمعها الذي أصبح ضعيفًا كثيرًا في الآونة الأخيرة وقبل اكتشافها أنها مصابة بذلك الورم كما قد بدأت يداها وقدماها باستعادمة حجمهما الطبيعي تدريجيًا، وخسرت كل الوزن الذي اكتسبته بسبب مرضها.

تقول كاتي إنها لم تنتبه أبدًا لخطورة هذه الأعراض وأنها لم تشكّ البتة أنها مصابة بأي مرض حتى أصبحت غير قادرة على ارتداء الأحذية بسبب التورم في قدميها واضطرت الى توسيع خاتم زواجها لأن لم يعد يدخل في إصبعها حتى. وعندما باءت كل محاولاتها في خسارة ذلك الوزن بالفشل بدأت الشكوك تراودها ما جعلها تلجأ الى طبيب أخصائي لتكتشف حالتها وهي الآن بصحة جيدة وقد عادت الى حياتها الطبيعية ويعود الفضل في ذلك الى حذائها المفضل الذي أنقذ حياتها بطريقة أو بأخرى.

إقرأي أيضًا: 5 أمور لم تعرفي أنّه عليكِ التنبه لها عند شراء حذاء جديد!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج