دراسة: تناول العشاء برفقة الأصدقاء يجعلك تخسرين الوزن والسبب منطقي!

دراسة تبين ان تناول العشاء مع الاصدقاء يفقدك الوزن

تودين التخلص من بعض الكيلوغرامات الزائدة وقد جربت معظم أنواع الحميات الغذائية وأغربها من دون جدوى؟ قبل ان تفكري بنوع رجيم اخر، ما رأيك في أن تلقي نظرة على هذه الدراسة الجديدة التي ستروقك كثيرًا وبالأخص ان كنت من اللواتي يعشقن الخروج بين الحين والآخر برفقة صديقاتهنّ!

تناول العشاء برفقة الأصدقاء طرقك لخسارة الوزن!

اشارت دراسة حديثة نُشرت في مجلة The journal nature الى أنّ الخروج لتناول العشاء برفقة الأصدقاء يساعدك في خسارة الوزن بعكس الإعتقاد السائد والتحذيرات من عدم تناول الطعام برفقة الأصدقاء لأنّ الجلسات لا تحلو الا بتناول الاطعمة الدسمة والغنية بالسعرات الحرارية بالاضافة الى التحدث عن انتقال عدوى الشراهة من شخص الى اخر في المجموعة.

لكن هذه الدراسة الحديثة قد بينت ان التواجد مع الأصدقاء لا يطيل العمر فحسب بل يساعد في انقاص الوزن كذلك ويعاز ذلك الى انّك عندما تتواجدين مع صديقاتك المقربات تسترسلين بالحديث والضحك وتبادل الأحاديث عن المواقف المضحكة والشيقة وبالتالي فلن تهتمي للطعام بقدر ما تهتمين له عندما تتناولينه بمفردك او مع افراد عائلتك على سبيل المثال.

فكلما جلست مع صديقتك كلما انخفضت كميات الطعام التي تتناولينها وهذا أمر قد بينته التجارب التي أجريت على عينة كبيرة من النساء والتي وجدت فرقًا ملحوظًا في كميات الطعام التي تتناولها المرأة مع صديقاتها مقارنةً مع الكميات التي تتناولها مع أشخاص آخرين او بمفردها!

لذا وانطلاقًا من هنا وان اردت خسارة الوزن، منشني صديقاتك المقربات في خانة التعليقات وقومي بدعوتهنّ للخروج للعشاء!

للمزيد: هكذا خسرت أكثر من 30 كيلوغراماً بسرعة هائلة



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟