هكذا خسرت أكثر من 30 كيلوغراماً بسرعة هائلة

كيفية خسارة الوزن الزائد بسرعة

كريستال ساندرز، إمرأة تبلغ 27 سنة من العمر، عانت من مشكلة البدانة منذ صغرها. فقررت خسارة الوزن قبل حفل زفافها فإستطاعت أن تخسر أكثر من 30 كيلوغراماً من وزنها. إكتشفي ما الطريقة التي إتبعتها لخسارة الوزن في هذا المقال من "عائلتي":

أوّلاً، بعدما إتخذت كريستال قراراً صارماً لـإنقاص الوزن، أخلت الثلاجة من مختلف أنواع الأطعمة المضرّة مثل رقائق البطاطاس المقلية، البيتزا، الوجبات السريعة وغيرها واستبدلتها بأطعمة صحية مثل الفواكه والخضار والزبادي خالي الدسم. كما أصبحت تتناول كميات أصغر من الطعام عند كلّ وجبة. إضافة إلى ذلك، إستعانت بآلة الترادميل لممارسة الرياضة والمشي يومياً لمدّة 30 دقيقة على الأقلّ كما قامت برفع الأثقال لتقوية عضلاتها. وأشارت كريستال إلى أن توقفها عن تناول المشروبات الغازية ساعدها على خسارة الوزن بشكل هائل.

بعدما كانت كريستال تزن 83 كيلوغراماً، أصبح وزنها اليوم 54 كيلوغراماً فقط! لم تعد تشعر بالخجل من مظهرها الخارجي وأصبحت تتمتع بالطاقة، النشاط والرشاقة. إن كنت تريدين خسارة الوزن، ننصحك بإتباع طرق وأساليب كريستال إضافة إلى المثابرة والإصرار للوصول إلى الهدف المنشود! يمكنك أنت أيضاً أن تشاركينا في خانة التعليقات، تجربتك وأساليبك لخسارة الوزن الزائد!

إقرئي أيضاً: 6 أمور غريبة تجعلك تخسرين من وزنك!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟