رقائق الحبوب ليست للفطور فقط!

خيارات تناول رقائق الحبوب خارج إطار الفطور

عندما نتحدّث عن رقائق الحبوب، أوّل ما يتبادر إلى أذهاننا مباشرةً هو وجبة الفطور، إلى جانب الحليب أو لبن الزبادي... ولكن ما قد لا تعرفينه في هذا الخصوص هو أنّ هذه الرقائق هي أيضاً إضافة مثالية وصحيّة خلال اليوم في وجبات أخرى!

لا شك بأن الخيار الامثل سواء على مائدة الفطور أو في أي وقت خلال اليوم هو رقائق الحبوب الكاملة. "عائلتي" تنصحكِ في هذا الخصوص برقائق "نستله فيتنس"، والتي تتميز بإحتوائها على عناصر غذائية مهمّة، إلى جانب تركيبتها الغنية بالألياف وطعمها اللذيذ.

فكيف تستطيعين إدخال هذه الرقائق إلى نظامكِ الغذائي اليومي؟ نأتيكِ فيما يلي ببعض الإقتراحات:

  • وجبة خفيفة: ضعي القليل من رقائق نستله فيتنس في عبوة محكمة الإغلاق أو كيس صغير تصطحبينه معكِ في حقيبتكِ أينما ذهبت كوجبة خفيفة لإستمداد الطاقة، وإبعاد الشعور بالجوع. تستطيعين فعل المثل ووضع القليل منها في صندوق غذاء طفلكِ الخاصّ بالمدرسة.
  • إضافة إلى السلطة: لمسةٌ مختلفة ستعجب عائلتكِ وتذهل ضيوفكِ، إذ بإمكانكِ إستبدال الخبز المقطّع التقليدي Croutons أو المقلي في السلطات برقائق الحبوب.
  • مخفوق مقرمش: هل قمتِ بتحضير مخفوق من الحليب أو الفاكهة المفضلة لديكِ وتريدين إضافة طعم مقرمش إليه؟ القليل من رقائق الحبوب سيفي بالغرض!
  • ألواح الرقائق: تستطيعين أيضاً تحضير ألواح الرقائق بأي طعم ترغبين به من خلال إضافة المكوّنات المفضّلة لديكِ إلى الرقائق، ومزجها باليد مع القليل من العسل والماء، ثمّ خبزها بالفرن على شكل ألواح.
  • إضافة إلى التحلية: وهنا، لا تنحصر خياراتكِ في لائحة محدّدة، بل بإمكانكِ إطلاق العنان لمخيّلتكِ. فإضافة رقائق الحبوب، وبالتحديد من نستله فيتنس على مختلف أنواع التحليات هي طريقة مثالية لتعزيز الطعم كما منح طبقكِ فوائد غذائية إضافية.

لا تتردّدي في تجربة هذه الطرق، فتقديم رقائق الحبوب لا ينحصر بالفطور فقط!

إقرئي المزيد: طرق مميزة لإدخال الرقائق في الفطور غير الحليب!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟