هذه الحيل وُجدت لتسهل حياتك انت ايتها الأم!

اغراض تسهل حياة الأم

وجود أطفال في المنزل يعني أنك ستكونين مشغولة طيلة الوقت بالإهتمام بهم لمنعهم من إيذاء أنفسهم أولًا، وتأمين متطلباتهم ثانيًا ويعني أيضًا أنك عزيزتي الأم بالكاد سوف تتمكنين من إنجاز أعمالك المنزلية الضرورية. لذلك فأنت بحاجة لبعض الحيل البسيطة التي تسهل حياتك كأم وكربة منزل، وهذه عينة من هذه الأخيرة! بدءًا من المصاصة المعلقة بهذه اللعبة كما ترين في الصورة، فهي بهذه الطريقة لن تفلت من طفلك وتقع أرضًا كما وأنها ستقوم بإلهائه في الوقت عينه.

تقطيع البطيخ

طفلك يوسخ ملابسه والأرض تحته وكل ما حوله في كل مرة يتناول فيها البطيخ؟ عندما تقطعين شرائح البطيخ بالطريقة التي ترينها في الصورة لن تعاني هذه المشكلة بعد اليوم.

اغراض تسهل حياة الأم

لإزالة الوبر من الملابس!

الوبر الذي يلتصق على الملابس مزعج حقًا، لكن بفضل شفرة الحلاقة لن تبقى هذه المشكلة معقدة أبدًا ! ما عليك سوى تمرير الشفرة على الوبر كما ترين في الصورة وستتخلصين منه نهائيًا.

اغراض تسهل حياة الأم

الشريط اللاصق!

يمكنك أيضًا اعتماد الشريط اللاصق لإزالة الوبر بمجرد تمريره على ملابسك!

اغراض تسهل حياة الأم

كيس لتنظيم الأغراض في السيارة!

لا داعي لأن تحملي 10 حقائب معك في المرة القادمة التي تنوين فيها الخروج برفقة زوجك وأطفالك في السيارة، فبفضل هذا الكيس ستستطيعين تنظيم الأغراض التي تحتاجينها ووضعها في مكان واحدٍ معًا وبمتناول يديك في السيارة أيضًا.

اليك هذه الحيل التي ستسهل حياتك بشكل كبير!

معجون الأسنان!

طفلك لا يحب تفريش أسنانه ويكره طعم معجون الأسنان؟ هذا المعجون كفيل سيقوم بإلهائه أولًا وسوف يجعله يتحمس لهذا الوقت!

مشكلة تفريش الأسنان

مملس الشعر لفرد الملابس

وأخيرًا، ليس لديك الوقت الكافي لفرد ملابس أطفالك او فردها من بعض التجعدات قبل الذهاب الى المدرسة؟ لا داعي للجوء الى المكواة ولوح الكوي، ما عليك سوى الإستعانة بمملس الشعر الذي سيفيد بهذا الغرض وفي وقت وجيز أيضًا.

مملس الشعر لفرد الملابس

جربي هذه الحيل وأخبرينا رأيك في خانة التعليقات!

إقرأي أيضًا: 4 حيل خارقة لك أيتها الأم ستجعل مهمة التنظيف أسهل بكثير!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟