بالصور: حيل ذكية ستعشقينها لتسهيل حياتك كأم!

تقدّم "عائلتي" في هذا المقال سلسلة من الحيل الذكية والمميزة التي ستسهّل حياتك كأمّ! شاهدي الصور فيما يلي وإستفيدي من الأفكار الخلاقة التي ستجعل حياتك ممتعة مع الأولاد!

  • سيتمكّن طفلك من اليوم فصاعداً من مسكّ زجاجة الحليب بمفرده! ما رأيك بهذا الإختراع المميز الذي ترينه في الصورة أدناه؟ لا تتردّدي في شراء هذا الغرض المميز لطفلك!
حيل ذكية لتسهيل حياة الام
  • هل يتذمّر طفلك بشكل كبير خلال الرحلات الطويلة في السيارة؟ وجدنا لك الحلّ! ما رأيك بهذه الفكرة المميزة إذ يمكنك أن تضعي مختلف ألعاب الطفل في الجيوب القماشية كما ترين في الصورة أدناه. إليك أيضاً المزيد من الأغراض التي ستسهل حياتك كأمّ!
حيل ذكية لتسهيل حياة الام
  • لن يلطّخ طفلك ثيابه بالبوظة بعد اليوم! قومي بثقب صحن من البلاستيك وأدخلي عود البوظة فيه لمنع الطفل من تلطيخ ثيابه أثناء تناولها!
حيل ذكية لتسهيل حياة الام
  • قولي وداعاً للفوضى في مختلف أرجاء المنزل! أنفخي بالون حوض السباحة وضعيه في المنزل كما ترين في الصورة أدناه. هذه الطريقة تساعدك على حصر منطقة اللعب وبالتالي تجنّب الفوضى.
حيل ذكية لتسهيل حياة الام
  • إحمي عيني طفلك خلال الإستحمام من خلال وضع هذه القبعة الكاوتشوكية التي تمنع دخول الماء والصابون إلى عينيه. ما رأيك بهذه الفكرة المميزة؟
حيل ذكية لتسهيل حياة الام

هل أحببت هذه الأفكار الخلاقة التي قدمناها لك؟ لا تتردّدي في مشاركتها مع صديقاتك ولا تنسي إعطاءنا رأيك في خانة التعليقات.

إقرئي أيضاً: 6 أغراض ستجعل حياتك ممتعة وسهلة كأمّ



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟