حيل ذكية تعتمدها كيت ميدلتون لارتداء الملابس نفسها ولكن بطرق مختلفة!

حيل كيت ميدلتون لارتداء الملابس نفسها

ليس بدافع الإدخار او التوفير تعمد كيت ميدلتون الى تكرار ملابسها ولا بهدف الإستهتار بإطلالاتها بالطبع، بل لسبب مهم جدًا وهو التصرف على طبيعتها تمامًا كجميع النساء فضلًا عن حرصها الدائم لعدم انفاق الأموال الطائلة على الملابس وهذا ما بتنا جميعنا نعلمه عن كيت وتواضعها الكبير.

حيل كيت ميدلتون لارتداء الملابس نفسها

لكن ما سرّ هذه الإطلالات المكررة وما هي الحيل التي تعتمدها كيت لتكرر ملابسها بطريقة ذكية ومختلفة؟ في الواقع سرها بسيط وسهل ويمكن لأي امرأة أخرى أن تتبعه وهو اضافة بعض التفاصيل الصغيرة الى الزي او إزالة البعض منه.

فعلى سبيل المثال قد تغير كيت في شكل الفستان او ترتدي سترة فوقه كما ترينها في الفستان الأزرق أعلاه.

حيل كيت ميدلتون لارتداء الملابس نفسها

واحيانًا قد تغير في مظهرها بشكل عام، وتضيف بعض التعديلات الى الفستان او الى شعرها كأن تضع قبعة او تغيّر في تسريحة شعرها، او تضع بروش على سبيل المثال.

وقد شوهدت كيت تكرر الفستان نفسه مع تغيير حقيبة اليد وتسريحة شعرها، وهي طريقة ذكية منها لكي لا تظهر بنفس الإطلالة ولو أنّها ترتدي الزيّ نفسه.

والجدير بالذكر أن كيت تغير مرارًا في طريقة ارتدائها للملابس فقد ارتدت ذات مرة فستانًا سبق وارتدته كمعطف وهذا ما يؤكد مرة أخرى ذكاءها الخارق في هذا المجال دون أن ننسى تواضعها الذي يمنعها من التبذير في وقت تستطيع فيه الإستفادة من ملابسها في أكثر من مناسبة!

إقرأي أيضًا: ما السر وراء اختيار كيت ميدلتون الملابس نفسها لأطفالها؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج