ما السر وراء اختيار كيت ميدلتون الملابس نفسها لأطفالها؟

السر وراء اختيار كيت ميدلتون الملابس نفسها لاطفالها

في كل مرة يظهر فيها أحد أفراد العائلة الملكية البريطانية الى العلن يثير ضجة كبيرة بين كل متتبعي أخبار العائلة سواء من رواد مواقع التواصل الإجتماعي او من الصحف والمجلات التي تتهافت على نقل صورهم وكافة المستجدات المتعلقة بهم.

وعندما نتكلم عن العائلة الملكية البريطانية لا يسعنا سوى القاء نظرة ثاقبة دائمًا على أناقة جميع أفرادها والأزياء التي ينفردون في ارتدائها. في مقال سابق تكلمنا عن سر ارتداء الأمير جورج "الشورت" بشكل دائم. لكن هل تعلمين ما السر وراء اختيار كيت ميدلتون الملابس نفسها لأطفالها؟

تريد كيت أن تبرهن للعالم أن أفراد العائلة الملكية أشخاص عاديون: لذلك نرى الأمير جورج والأميرة شارلوت يرتديان الزي نفسه في أكثر من مناسبة او ملابس بالتصميم نفسه. واللافت في الأمر أن كيت لا تأبه في أن يظهروا بالملابس نفسها في المناسبات الرسمية.

تريد إبعاد أطفالها عن الأضواء: تحاول كيب بهذه الطريقة حماية أطفالها من وسائل الإعلام التي تهرع دائمًا الى التقاط الصور لأفراد العائلة الملكية والأزياء الجديدة التي يرتدونها وبهذه الطريقة لن يكون الأطفال محط انظار هذه الوسائل.

تحاول خلق ارتباط بين أطفالها والماضي: وذلك من خلال ملابسهم اذ نرى أحيانًا الأمير جورج يرتدي ملابس مماثلة او مشابهة لثياب الأمير ويليام في سنّه.

كيت امرأة تقليدية: كيت ميدلتون امرأة تقليدية وتحب أن يعيش أطفالها حياة طبيعية كأي أطفال آخرين بعيدًا عن جنون الموضة وإستحداثات الأزياء العصرية وفي هذا السياق تفضل كيت مصممي الأزياء المحليين وتختار دائمًا الملابس ذات العلامات التجارية الصغيرة.

إقرأي ايضًا: كيت ميدلتون تكرر الأخطاء عينها وتحرج المملكة البريطانية



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج