اخسري الوزن مع ريجيم السوائل

حمية رجيم السوائل

يكثر الحديث عن أنواع الحميات الغذائية التي يُقال إنها تُفقد الوزن، تقترح عليكِ عائلتي ريجيم السوائل لكي تخسري الوزن في أسبوع واحد فقط. إذ يتركز هذا النوع من الريجيم على تناول كميات كافية من السوائل فيزوّدكِ بالطاقة ويُخسركِ الوزن.

بإمكانكِ البدء بالسوائل في يومكِ الاول ومن ثم في يومك الثاني تضيفين بعض الاطعمة الصلبة الى برنامجك الغذائي كما تستطعين اعتماد السوائل كوجبة فطور ووجبة غذاء معاً من دون ان تكون نسبة السعرات الحرارية في الوجبات الاخرى عالية. مثلاً يمكنكِ إعتماد كوبًا من الحليب الخالي من الدسم كوجبة صباحية، وعند الغداء تناولي قطعة مشوية إما من الدجاج او السمك أو اللحمة الحمراء مع البطاطا المشوية، واشربي عصير التفاح او الليمون كوجبة عشاء.

للمزيدتعرّفي على أسرع رجيم في العالم!

وتناولي بين الوجبة والاخرى تفاحةً متوسطة كوجبة خفيفة كي لا تشعري بالجوع ولا تنسي ان تشربي كميات كبيرة من المياه.

عائلتي تنصحك باعتماد هذا الترتيب في تناول الوجبات لكن إن أردتِ يمكنكِ بدل وجبة الغداء بوجبة العشاء إذا ما اضطررت مرة أو مرتين في الأسبوع.

تعرفي:3خطوات لحساء صحيّ يقضي على الشحوم!

كما انه بإمكانك شرب كل السوئل الطبيعية والابتعاد كلياً عن المشروبات الغازية والمشروبات المعلّبة التي تحتوي على كميات كبيرة من السكر والمواد الاصطناعية، ويُسمح لكِ أيضاً باحتساء شوربتيّ اللحم أو الدجاج شرط ان تكون خالية من الدهون، أو حتى شوربة الخضار شرط احتوائها على أنواع معينة من الخضروات التي تسرع عملية الايض كالطماطم والخيار والجزر... لأحتواء هذه الانواع على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها جسمك.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟