مريم أوزرلي إلى الزواج من حبيبها الجديد قريباً؟

حقيقة زواج مريم أوزرلي من حبيبها الجديد ألب أوزجان

يبدو وأنّ السنوات الأخيرة كانت حافلة جداً في حياة النجمة التركية مريم أوزرلي، فبعد إنفصالها عن حبيبها السابق جان التاش بسبب رفضه لإستمرارها في حملها منه، وما بعد إنجابها لطفلتها لارا ومشاركة العالم ومتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي بتجربتها كأمّ، ها هي تفاصيل الحياة الشخصية لنجمة مسلسل "حريم السلطان" تعود للواجهة من جديد بعد أن أفادت بعض التقارير عن استعدادها لدخول القفص الذهبي.

❤️!!!!!!!!!!!!!!!

A photo posted by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

فرغم برهنتها لقدرتها على تربية طفلتها الصغيرة بمفردها ودون الحاجة للمساعدة من والد الأخيرة، يبدو وأنّ حياة العزوبية أشعرت "السلطانة هويام" بالوحدة، لتقدم مؤخراً على قرار بالإرتباط والزواج من حبيبها الجديد التي تعيش معه منذ فترة قصّة حب تداولتها وسائل الإعلام، ألّا وهو رجل الأعمال "ألب أوزجان".

وحسب مصادر مقرّبة من الثنائي، يبدو وأنّ ألب يتقبّل وجود لارا في حياته كثنائي مع مريم بشكل مذهل، لا بل يحرص على رعايتها إلى جانب والدتها، معتنياً بها كما لو كانت إبنته.

🎈

A photo posted by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

وحسب المعلومات التي تدور حول هذا الموضوع، من المرجح أنّ المناسبة المترقبة ستُقام في الأسابيع المقبلة، وبالتحديد في شهر أغسطس الجاري.

لا شكّ أنّ معجبيها من الجمهور التركي، العربي والعالمي يترقبون هذا الحدث السعيد، بإنتظار التغطية الإعلامية له، مراهنين على تألّق الممثلة التركية التي أبهرت متابعي الدراما التركية بجمالها وحضورها المبهر خلال تأدية أدوراها، فكيف لو أطلّت عروساً بفستانها الأبيض؟

إقرئي المزيد: النجوم الأتراك بين الزواج والطلاق!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج