الصورة الأولى لطفلة ميريم أورزلي المعروفة بهويام

الصور الأولى لطفلة ميريم أورزلي المعروفة بهويام

وهبت النجمة والممثلة ميريم أوزرلي المعروفة بهويام الحياة لطفلتها الأولى نهار الإثنين 10 فبراير 2014 وقد جرت الولادة في إحدى مستشفيات برلين التي شهدت على هذا الحدث المميز. إنتظر الجمهور بأسهره ولادة "لارا"، الطفلة الصغيرة التي حاربت ميريم من أجلها وتركت مسلسل حريم السلطان أثناء التصوير لتحمل في أحشائها ملاكًا صغيرًا.

للمرة الأولى السلطانة هويام تنشر صور حملها

رفضها الأب فحضنتها الأم وسافرت بها الى أبعد مكان لتحميها ممن يحاولون التخلص منها وها هي تلد طفلةً معافاةً. وفي هذا الصدد نشرت ميريم صورة يد طفلتها التي أكدت أنها حملت كنية الأم "أوزرلي" وليس الأب جان أتيش وهو رجل الأعمال الذي ترك حبيبته حين علم بحملها. وقد نشرت الممثلة المحبوبة صورة يد طفلتها مع الورقة التي تعرّف عنها شاكرةً الرب على نعمة الأمومة التي لا تقدّر بثمن كما عبّرت ميريم عن إمتنانها لصديقتها "أنّا" التي رافقتها في المراحل الصعبة والتي تشاركت معها لحظات الولادة المؤلمة بالإضافة الى معجبيها الذين دعموها طيلة تلك الفترة.

ميريام أوزرلي تنتظر لحظة ولادتها بفارغ الصبر

نتمنى للنجمة ميريم ولطفلتها الصحة والعافية! ما رأيكم بنضال النجمة ميريم وحمايتها لإبنتها الصغيرة وعدم رضوخها لقرار الأب الذي كان يدعوها دائمًا للإجهاض والتخلص من الجنين؟ شاركونا آرائكم على موقعنا أو على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بعائلتي.

فنانات غيرن شعرهن قبل الحمل وبعد الولادة



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج