النجوم الأتراك بين الزواج والطلاق!

النجوم الأتراك بين الزواج والطلاق!

بين الحبّ، الغرام والعشق، حياة المشاهير تشبه حياتنا، نحن المعجبين الذين نتوق شوقًا لمشاهدة حلقات مسلسلاتهم حتى أننا بتنا نقلّدهم في أمورٍ كثيرة في حياتنا.

أقسى 5 أمهات برزن في المسلسلات التركية

إعتقدنا أنهم فرحون دائمًا وحياتهم تخلو من المشاكل إلا أن العكس صحيح فنجوم حريم السلطان، هذا المسلسل الذي ضج العالم، يعاني بعض ممثليه من الانفصال أما البعض الآخر فيتنعّم بحياةٍ رائعة في كنف جوٍّ عائليّ جميل. فمن هو الثنائي الذي إختار التمتع بحياة العزوبية مرّةً اخرى ومن هما الشريكان اللذان يضعان حياتهما العائلية قبل كلّ شيء؟

- السلطان سليمان وهو البطل الاساسي لحريم السلطان، ترك زوجته ليلحق إحساسه فسجنته عينا الممثلة بيرجواز كوريل أثناء تصوريهما مسلسل "ويبقى الحب" واليوم يكللّ زواجهما طفلٌ صغير يدعى علي.

من هي السلطانة الاحب على قلب السلطان سليمان؟

نجومٌ لم يدم زواجهما:

- السلطانة ناهد دوران التي إختارت أن تعيش وحيدة بعد ثلاث سنوات على زواجها من السيد مراد أيسان وبعد علاقات حبّ متعددة وخيانات، مال قلب ناهد دوران الى فيزير أوغلو، رجل الاعمال وصاحب مقاهي GQ وقد شهد شهر أكتوبر على زواجهما.

- السلطانة مريم عاشت أيضًا حياةً عاطفية غير مستقرّة إذ وبعد سنتين على زواجها من إيردينج بكر أوغلو، بدأت المشاكل تتراكم بينهما مما أدى الى الطلاق وقد غرّد الزوج قائلًا" "حين ينقطع الحبل تقوم بربطه بعقدة إلا أنك كلما قمت بإصلاحه تضطر إلى ربطه من جديد بالعقدة ذاتها وهي نفسها التى ستسبب لك الضرر".

- الجارية فتون متزوجة من الممثل أليكان يوجيسوي الذي تعرفت إليه في مسلسل " شباط" وهي على علاقة جيّدة مع زوجها.

صور ابطال الدراما التركية مع اولادهم وزوجاتهم الحقيقيين



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج