تعرفي على توقعات برج الجدي 2019

توقعات برج الجدي 2019

مع انتهاء سنة وبداية سنة جديدة، تبدأ العديد من النساء بقراءة أبراجهن ليعرفن ما اذا كان العام الجديد سيحمل معه الحظ الجيد والاخبار الجميلة. وبعد ان سبق واطلعنا على توقعات برج القوس 2019، سنتعرف اليوم على توقعات برج الجدي 2019.

نظرة عامة على توقعات برج الجدي 2019:

لحسن الحظ، ستفتح الكثير من الفرص اما مولود الجدي خلال العام الجديد حيث سيسافر الى اماكن لم يزرها من قبل وسيتعرف على اشخاص يطلبون له الخير على الدوام. ستكون الفترة الممتدة يوليو الى شهر سبتمبر ممتازة وستعود بالنجاحات على هذا البرج.

على المستوى الشخصي:

ستبدأ هذه السنة بطريقة متقلبة اذ ستسبب بعض القرارات التي أخذها مولود برج الجدي في السنة السابقة بعض الحيرة والمشاكل في حياته الشخصية وقد تغير نظرته لبعض الامور المهمة. ستزيد المسؤوليات على كاهل هذا البرج، ولكن هذا الامر سيكون ايجابيا اذ سيفتح بعض الابواب المغلقة وسيقدم الفرص الجديدة.

على المستوى العاطفي:

ستتطور العلاقات العاطفية لبرج الجدي بين شهري يناير ومارس حيث سيمر ببعض الضغوطات التي من شأنها ان تقوي علاقته مع الشريك. تظهر توقعات ماغي فرح للأبراج أن علاقة حب ستولد بين برجي الجدي والسرطان تحديدا في شهر يونيو.

على المستوى المهني:

سيتقدم برج الجدي على الصعيد المهني بشكل كبير حيث سيكتسب خبرة كبيرة في أمر محدد سيقدم له فرصة الانتقال الى منطقة جديدة او السفر الى الخارج. سيعمل مواليد الجدي على بذل قصارى جهدهم وتقديم افضل ما عندهم وذلك لترك بصمة لهم في الشركة التي يعملون بها.