هل تدل توقعات برج القوس 2019 على الحظ الجيد؟

توقعات برج القوس 2019

مع بدء السنة الجديدة، يأمل العديد من الاشخاص ان يكون العام الجديد أجمل وأفضل من العام الذي سبقه. وبعد ان استعرضنا توقعات برج الميزان 2019، سنتعرف اليوم على توقعات برج القوس 2019.

نظرة عامة على توقعات برج القوس 2019:

للأسف لن يتمتع برج القوس بحظ جيد في الاشهر الاولى من السنة حيث لن يحدث أي تغيير أو تقدم في الامور الحياتية على كافة الاصعدة. ولكن، ولحسن الحظ، هذا الوضع السيئ سيتغير بحلول نصف السنة.

على المستوى الشخصي:

ستكون هذه السنة حافلة بالضغوطات النفسية على برج القوس وذلك بسبب تراجع كوكب المشتري المسيطر على هذا البرج ما بين 4 يناير و5 ماي. ولكن نطمئن مواليد هذا البرج أن امورهم ستتحسن من أواخر شهر سبتمبر وحتى نهاية السنة حيث سيزيد حماسهم وإقبالهم على الحياة، لذلك سيحاولون الاهتمام بأنفسهم أكثر خاصة من الناحية الصحية.

على المستوى العاطفي:

سيكون الجانب العاطفي متقلبا في هذه السنة حيث ستحدث فيه العديد من التغيرات وذلك بسبب وجود كوكب الزهرة الذي يعرف باسم كوكب الحب في نطاق برج القوس. سيعجب مولود هذا البرج بمولود برج الجوزاء ما بين شهري أبريل وأغسطس.

على المستوى المهني:

كوكب المشتري هو الكوكب المسيطر على هذا الجانب المهني من حياة برج القوس وخاصة في الأشهر الأربعة الأولى من السنة التي تعتبر الوقت المثالي لوضع الخطط والاستراتيجيات الجديدة. سيكتسب مواليد هذا البرج بعض المهارات العملية التي ستساعدهم على التطور من الناحية المهنية. سيساهم كوكب المشتري في زيادة المدخول المادي او الربح المالي من المشاريع المهنية اذ تشير التوقعات ان القوس هو من الأبراج التي ستحقق الثروات في السنة الجديدة.