مارسي هذه التمارين لشد الجسم المترهل في اسبوع!

تمارين شد الجسم المترهل في اسبوع

أكثر ما يمكن أن يزعج المرأة هو الجسم المترهل! في هذه الحالة، لن تكون صحتها النفسية بحالة جيدة خصوصًا عند ذهابها لشراء الملابس الجديدة. لكن تتعدد كثيرًا الطرق التي يمكنك اعتمادها من أجل شد الجسم المترهل في اسبوع! فهل تعلمين ما هي أبرزها؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" لتحصلي على أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

لن تتمكني من الحصول على الجسم الذي تريدينه في أسبوع واحد إلا أنه بإمانك أن تبدي أكثر نحافةً والتخفيف من الإنتفاخ الذي تعانين منه في بطنك.

في حال كنت تريدين شد الجسم في أسبوع، عليك التركيز على ممارسة التمارين الرياضية اللازمة وعلى تجنب الأطعمة التي تسبب زيادة الوزن! لذلك، تأكدي من وجود الوقت الكافي يوميًا لممارسة الرياضة ولن تندمي إذ ستلاحظين الفرق في شكل جسمك خلال نهاية الأسبوع. أما من أبرز التمارين التي يمكنك ممارستها فتتضمن:

  • نط الحبل: يمكنك ممارسة هذه الرياضة أينما كنت إذ لا تحتاجين إلا لحبل طويل وخفيف الوزن! تعتبر هذه الرياضة مفيدة إذ تساعد على شد العضلات في مختلف المناطق من الجسم خصوصًا منطقة الأرداف والبطن وعضلات الجزء الأسفل من الجسم.
  • تمرين القرفصاء: في حال كنت تريدين شد الجسم المترهل، عليك التأكد من ممارسة تمرين القرفصاء إذ يساعد على شد العضلات الموجودة في منطقة الحوض والرجلين والظهر والبطن.
  • اللوح الخشبي الجانبي: يمكنك ممارسة هذا التمرين أينما تواجدت إذ لا تحتاجين إلى أي معدات. لذلك، اتخذي هذه الوضعية لمدة 20 ثانية دون أن تتحركي من أجل شد عضلات الظهر والبطن والساقين والأكتاف.

هذا ويمكنك استشارة أي مدرب شخصي ليزودك ببرنامج رياضي مخصص لشد الجسم المترهل!

إقرئي أيضًا: الرياضة قبل النوم : هل هي مضرة للصحة؟



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟