تلقى 500 دولار كبقشيش لفاتورة لم تتعدّ الدولار والسبب؟

تلقى 500 دولار كبقشيش لفاتورة لم تتعد الدولار

لا شك في أنّ الذي يزرع خيرًا يحصد خيرًا، وأنّ كل إنسان يلقى جزاء أعماله ونواياه. ولعل ما حصل مع النادل كايسي سيمونز أكبر برهان لهذه المقولة الشهيرة.

يعمل كايسي في مطعم للوجبات السريعة في ولاية تكساس الأميركية وهو يحب أن يزرع الإبتسامة على وجه كل شخص يراه بحسب قوله، أما ذات يوم فقد ابتسم ثغره بعدما حصل على مفاجأة لم يكن يتوقعها. فقد حصل على بقشيش يساوي حوالى 500 دولار أميركي لقاء فاتورة لم تصل الى دولار حتى!

تفاجأ كايسي كثيرًا لما حدث معه حينها، لكن المرأة السخية التي قدمت له البقشيش الكبير يومها قد فسرت له سبب قيامها لأنه كان عبارة عن تقدير وشكر منها ومن عائلتها لأنه قد ساعد والدتها التي التقاها قبل يوم داخل سوبرماركت عارضًا دفع ثمن مشترياتها التي بلغت 17 دولارًا ليس إلا، لأنها كانت تمرّ بيوم عصيب فقد كانت الذكرى الثالثة لوفاة زوجها. فقرر كايسي مواساتها بهذه الطريقة.

وفي اليوم التالي ذهبت ابنة هذه المرأة الى المطعم الذي يعمل فيه كايسي بعدما أخبرتها والدتها بما فعله من أجلها، لتشكره على ما فعله مع والدتها في ذلك اليوم الصعب تاركة له 500$ كبقشيش لقاء خدمته ورسالة تقول فيها:

"في أكثر يوم مؤلم في حياتها، جعلت أمي تبتسم بالرغم من حزنها العميق، إصرارك على دفع حسابها وقولك لها إنها امرأة جميلة جعلاها تبتسم منذ ذلك الحين بعدما غابت ابتسامتها منذ وفاة أبي.. شكرًا جزيلاً لك."

إقرأي أيضًا: دفع أكثر من مليون دولار ثمن وجبة طعام عن طريق الخطأ!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج