دفع أكثر من مليون دولار ثمن وجبة طعام عن طريق الخطأ!

كاد يدفع مليون دولار ثمن وجبة طعام!

لم يصدّق صاحب مطعم شمال شرقي اسكتلندا ما حدث في مطعمه بعدما دفع أحد الزبائن أكثر من مليون دولار ثمن وجبة طعام عن طريق الخطأ نتيجة جهله بكيفية استخدام آلة الدفع.

والزبون الذي فضّل عدم الكشف عن اسمه بحسب ما أفادت صحيفة evening express البريطانية، كان يتناول الطعام مع اثنين من أصدقائه في مطعم "راجبوت إنفينتوري" الهندي، والذي كان عبارة عن 3 أطباق مع مشروبات لم يتعدّ ثمنها 100 جنيه استرليني.

أراد هذا الأخير دفع المبلغ عبر بطاقته الائتمانية طالبًا أن يدخل الرقم بنفسه فإذ به يدخل رقمًا خياليًا يفوق المليون دولار عن طريق الخطأ. ولما أخذ صاحب المطعم الجهاز من الزبون اكتشف الخطأ الذي قد وقع فيه فسارع إلى إخباره بأنه قد دفع لتوّه ثمن أغلى وجبة طعام في العالم. ونتيجة الخطأ سارع الزبون للاتصال بالبنك للابلاغ عن الخطأ وطلب إلغاء عملية الدفع قبل أن يتمّ سحب الثمن الحقيقي للوجبة.

وبدوره قال صاحب المطعم السيد عبد الواحد لصحيفة evening express إنه في ذلك الوقت كانت الآلة لا تزال بحوزة الزبون، لذلك لم يتمكن من رؤية المبلغ الذي أدخله إليها لكنه بعدما اكتشف ما حصل سارع الى إخباره بالخطأ الذي ارتكبه.

لا شك في أنّ الرجل كان محظوظًا للغاية لتمكّنه من استدراك الوضع بسرعة وإلغاء العملية وإلاّ لكان قد دفع ثمن أغلى وجبة في العالم! إقرأي أيضًا: ما هي فوائد تناول وجبة الغداء؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج