تصميم ايفون 13 سيجعلك ترغبين في الحصول عليه!

تصميم ايفون 13

مع اقتراب موعد إطلاق سلسلة هواتف ايفون 13 الجديدة في خريف العام الجاري، بدأ مناصرو شركة آبل بإطلاق الإشاعات بشأن تصميم أيفون 13 والميزات التي يتضمنها.

كلما اقترب موعد إطلاق سلسلة هواتف ايفون 13 الجديدة، ازدادت التكهنات حول تصميمها والميزات الجديدة التي قد تتضمنها. فيما يلي ابرز المعلومات التي تمكن محبو أجهزة شركة آبل من الحصول عليها حتى الآن:

موعد الإطلاق وإسم الجهاز

على الرغم من انّ شركة آبل لم تعلن رسميا عن موعد إطلاق هاتف أيفون 13 الجديد، الا انّها كانت قد عودت عملائها على إطلاق سلسلة جديدة من الهواتف في شهر سبتمبر من كل عام. الإستثناء الوحيد لهذه القاعدة كان العام الماضي، اذ انّ تفشي فيروس كورونا اضطر الشركة الى تأجيل الموعد الى اكتوبر. أما محلل الأعمال مينج تشي كوو، فتوقع ان تقوم الشركة بإصدار الهاتف الجديد في سبتمبر من العام الحالي.

اما بالنسبة الى الاسم الذب سيُطلق على الجهاز، فعلى الرغم من استخدام اسم "أيفون 13" في الوقت الراهن، الا ان هذا الإسم غير مؤكد، حيث قد تعمد شركة آبل الى تسمية هواتفها القادمة "أيفون 12 أس" لكي تتجنب استخدام الرقم 13 بسبب التشاؤم من هذا الرقم في الغرب.

التصميم جديد؟

في حين لا يتوقع ان تجري شركة آبل تغييرات جذرية على تصميم الهاتف القادم، الا انها ستقوم بإصدار 3 أحجام مختلفة من الهاتف نفسه على الشكل التالي:

  • ميني: وسيبلغ حجمه 5.4 بوصة
  • ايفون 13 وموديل برو منه: 6.1 بوصة
  • برو ماكس: 6.7 بوصة

بصمة الإصبع

مع غياب ميزة فتح الهاتف ببصمة اليد عن هواتف أيفون 12، توقع البعض ان تعود هذه الميزة الى أيفون 13.

أيضا، اليك ميزة في آبل تحافظ على سلامة الأطفال فعّليها في جهازك!