آبل تفاجئ مستخدميها وتكشف عن مواصفات جديدة في آيفون 12

آبل تفاجئ مستخدميها وتكشف عن مواصفات آيفون 12 الصديقة للبيئة!

بعد طرحها لآيفون 11 بمواصفاته الفريدة والذي لاقى اعجاب مستخدميه، تبين ان ثمة ثغرة في هواتف آيفون تتيح التنصت عليك، لذا بدأت شركة آبل تبحث عن خيار جديد. وها هي الشركة الاميركية تعلن عن مواصفات آيفون 12 الجديد الذي سيتم طرحه في الاسواق في الخريف المقبل.

ماذا يميز آيفون 12؟

في حين كانت دراسة قد وجدت ان مستخدمي اندرويد أكثر صدقًا من مستخدمي آيفون، الا ان ذلك لن يمنع من اقبال الناس على شراء هاتف آيفون 12 والذي على ما يبدو يحمل مواصفات مذهلة صديقة للبيئة.

فبحسب ما ذكر موقعي MacRumors و Apple 9to5Mac، "يخلو جهاز آيفون 12 المقرر عرضه في الاسواق في الخريف المقبل، من محول الطاقة وسماعات الاذن". وتعليقا على ذلك أفاد المحلل التقني مينغ تشي كو أن "شركة آبل الأميركية، تبحث في خطوة إزالة سماعات الأذن والشاحن من علبة هاتف آيفون 12 من أجل تحسين البيئة، وتقليل النفايات الإلكترونية".

اضافة الى الغاء محول الطاقة والسماعات التي تعتبر من الكماليات من جهاز آيفون 12، يجد مينغ تشي ان "شركة آبل تسعى الى تحميل الجيل الجديد من هواتفها شبكة 5G ما يزيد بالتالي من كلفة التصنيع؛ الا ان آبل تعتزم بيع آيفون 12 بسعر الهواتف الصادرة في العام 2019 في ظل المنافسات التي تتعرض لها".

تجدر الاشارة الى أن آبل تقدم شاحناً مزودا بـ USB Power Delivery، لكن سيتم بيعه بشكل منفصل عن الهاتف.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك عن ابرز مواصفات هاتف آيفون 12، نعلمك انه بات بامكانك فتح واغلاق السيارة عبر الهاتف من خلال خدمة جديدة.