ماذا تكشف سمات أصابع يديك عن شخصيتك؟

تحليل الشخصية من خلال سمات أصابع اليدين

بعد أن كشفنا لكِ سابقاً خبايا شخصيتكِ من خلال شكل ذقنكِ، حان دور سمات أصابعكِ! فإكتشفي معنا في هذا السياق، وبالصورة، كيف تستطيعين تحليل شخصيتكِ وطباعكِ من خلال شكل أصابع يديكِ بشكل سريع وسهل.

الإختبار:

بكلّ بساطة، قومي بمدّ يدكِ اليمنى إلى الأمام وفتح أصابعكِ جيداً. الآن، إنتبهي إلى إتجاه أصابعكِ بالنسبة لبعضها، وقارنيها مع الصورة أدناه:

تحليل الشخصية من خلال سمات أصابع اليدين

quizane.com

ما هو الرقم الأقرب إلى سمات أصابعكِ؟ قارني النتيجة التي حصلتِ عليها بالتحليلات التالية!

التحليل:

  1. إصبع الوسطى مائل نحو السبابة: شخصية هادئة ومسالمة، إذ تبعدين نفسكِ قدر الإمكان عن النزاعات والمشاكل. هدفكِ في الحياة هو تحقيق الإستقرار بعيداً من القيام بالمجازفات التي تعتبرينها تهوّراً. تفضلين أحياناً الإختلاء بنفسكِ أو قضاء الوقت إلى جانب عائلتكِ الصغيرة أو أصدقائكِ المقربين فقط، والذين هم قلائل. فالنوعية أكثر أهمية من الكمية لديكِ.

  2. إصبع السبابة مائل نحو الإبهام: أنتِ شخصية صريحة وواضحة، فلا تحبين المراوغة أو إخفاء الحقيقة مهما كانت جارحة. تعرفين جيداً ما تريدينه من الحياة، وتعملين بجهد لتحقيقه، ولكن بكلّ نزاهة. لا مشكلة كبيرة كانت أم صغيرة قد تعيق طريقكِ، إذ دائماً ما تجدين الحلول، حتى لأكثر المشاكل تعقيداً. يقصدكِ الجميع لأخذ النصح، خصوصاً في وقت المصاعب.

  3. إصبع السبابة مائل نحو الوسطى: أنتِ شخصية حساسة، ومنغلقة قليلاً على نفسكِ. تشعرين بالخجل من التعبير عن ذاتكِ أمام الجميع، لذلك تحيطين نفسكِ دئماً بالأشخاص الذين تثقين بهم وتجرؤين على كشف الناحية الأخرى من شخصيتكِ أمامهم. تتأثرين كثيراً بكلام كلّ من حولكِ، فإمّا تكتسبين ثقةً وتزدادين فرحاً عند سمع المديح، أو تشعرين بالإحباط والحزن الشديد عند التعرّض للإنتقادات.

  4. إصبع البنصر مائل نحو الخنصر: أنتِ شخصية نشيطة وحيوية، إذ تمدّين كلّ من حولكِ بالطاقة الإيجابية. تعرفين كيفية تحويل المواقف الصعبة في حياتكِ إلى دروس مهمّة، ولا تدعين العواقب تحبط عزيمتكِ. تتمتعين بثقة كبيرة في نفسكِ، ولكنّكِ في قرارة ذاتكِ لا تخلين من الضعف، وتخشين الوحدة كثيراً. أكثر ما يميزكِ هو تمتعكِ بحس القيادة والمبادرة.

  5. إصبع الخنصر مائل نحو البنصر: أنتِ شصية فريدة من نوعكِ، إذ إن طريقة تفكيركِ لا تشبه أحد. يتّهمكِ البعض بالغرابة لأنكِ إجمالاً ما تنظرين إلى الأمور بشكل مختلف كلياً عن الآخرين. هذا الأمر جليّ في طريقة إرتدائكِ للملابس وتصفيف شعركِ. تتمتّعين على الأرجح بموهبة فنية، وذلك بفضل الإبداع الذي تتميزين به. أفكاركِ دائماً جديدة وإستثنائية بعيداً عن الإبتذال.

هل إنطبقت المواصفات المذكورة على شخصيتكِ؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: بالصورة: حلّلي شخصيتكِ من خلال شكل أسنانكِ!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!