إختبار: شكل ذقنك يكشف خفايا شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال شكل الذقن

هل تعلمين أنّ شكلكِ الخارجي وملامحكِ قد تكشف الكثير عنكِ؟ فبعدما أطلعناك على تحليل للشخصية من شكل يدكِ، إخضعي لهذا الإختبار الممتع الذي سيقوم بتحليل شخصيتكِ وكشف خباياها من خلال الإستناد على شكل ذقنكِ فقط لا أكثر!

كلّ ما عليكِ فعله هو الإطلاع على الصورة التالية، وإختيار الرقم الأقرب إلى شكل ذقنكِ، ثمّ مقارنته بالتحليلات أدناه:

تحليل الشخصية من خلال شكل الذقن

funinventors.com

التحليل:

  • الشكل رقم 1: الذقن المربع: أنتِ شخصية جذابة وملفتة، ولكنكِ عنيدة في الوقت نفسه! صريحة وواضحة في كلامكِ، إذ لا تحبين المراوفة وتتطرقين إلى الموضوع الذي تريدين مناقشته بشكل مباشر. لا تحبين إخفاء ما تفكرين به، الأمر الذي قد يجرح الآخرين، خصوصاً إن كانت الحقيقة قاسية. يصعب التعامل معكِ أحياناً لأنّكِ لا تساومين على ما تريدينه، وتريدين الحصول عليه من دون أي إنتقاص.
  • الشكل رقم 2: الذقن القصير والضيق: أنتِ شخصية حساسة أكثر من الآخرين، والكلام وحده قادر على تعكير مزاجكِ وحتى تحطيمكِ. ولكنكِ على رغم ذلك لا تتردّدين في مواجهة الآخرين وإخبارهم بما أزعجكِ. تميلين قليلاً إلى الإنفعالية والعصبية، كما أنكِ محبوبة للغاية بسبب مرحكِ في المناسبات الإجتماعية.
  • الشكل رقم 3: الذقن النافر إلى الأمام: أنتِ شخصية حيوية وتتمتّعين بالكثير من الطاقة الإيجابية في داخلكِ. تعملين بجهد ولا تمانعين المجازفة والقيام بأمور جديدة. واثقة من نفسكِ وتعرفين تماماً ما تريدينه في هذه الحياة. تتمتّعين بحس القيادة، ولكنكِ قد تفرطين في هذا الأمر وتصبحين مسيطرة ولجوجة.
  • الشكل رقم 4: الذقن الدائري: أنتِ صديقة مثالية، وتقدّمين الدعم المعنوي لكلّ من حولكِ. متفهّمة، لطيفة وتضعين عائلتكِ والمقربين منكِ كأولوية في حياتكِ. تعملين بجهد وتركيز، ولكنكِ في المقابل تعرفين جيداً كيفية الإستمتاع بوقتكِ، فلكلّ وقتٍ حكمه! تفضّلين العمل الجماعي والتشارك ضمن فريق على أن تكوني في موضع القيادة.
  • الشكل رقم 5: الذقن الطويل: تبرعين في المجالات الفنية والتي تتطلّب نظرة إبداعية مميزة لكلّ ما يحيط بكِ، وتجيدين التعبير عن نفسكِ. أنتِ شخصية مخلصة، متعاطفة مع الآخرين وخدومة. لا تردّين أي شخص يطلب منك المساعدة خائباً، فتخصّصين له وقتكِ ومجهودكِ، حتى ولو كان الأمر على حساب مصلحتكِ الخاصة أحياناً. لا تجدين صعوبة في تشكيل الأصدقاء.
  • الشكل رقم 6: الذقن الغائر أو المتقوّس إلى الداخل: أنتِ شخصية مسالمة، ديبلوماسية وتكرهين النزاعات والمشاكل. تفضلين الإستقرار والهدوء على المجازفة والمغامرة، وتتقدّمين ببطء ولكن بثبات نحو أحلامكِ وطموحاتكِ، التي تكون منطقية وحتى خجولة. لا تمانعين الإختلاء بنفسكِ، أو إحاطة نفسكِ فقط بعدد قليل من العائلة والأصدقاء المقربين.

هل شعرتِ بأنّ المواصفات المذكورة إنطبقتِ عليكِ وعلى أصدقائكِ؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار: حللي شخصيتكِ من خلال شكل جبينكِ!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!