بالصورة: حلّلي شخصيتكِ من خلال شكل أسنانكِ!

تحليل الشخصيتة من خلال شكل الأسنان

بعدما أطلعناكِ سابقاً على تحليل للشخصية من خلال شكل ذقنك، حان الوقت لتكتشفي ما الذي تكشفه أسنانكِ عن شخصيتكِ!

أنظري إلى الصورة التالية، واختاري شكل الأسنان الأمامية الأقرب إلى أسنانكِ، ثمّ قارني نتيجتكِ مع التحليلات أدناه:

تحليل الشخصيتة من خلال شكل الأسنان

VONVON

فما هو الشكل الذي حصلتِ عليه؟

التحليلات:

  • الشكل رقم 1: الأسنان المربّعة: أنتِ شخصية رزينة وجدّية، إذ تمتلكين مطلق السيطرة على مشاعركِ وما يجول في خاطركِ بعيداً عن الإنفعالية. لا تحكمين على الآخرين من الإنطباع الأول، وتحرصين على تحقيق العدالية، فأنتِ موضوعية للغاية وتستمعين إلى الطرفين من القصّة قبل إختيار الطرف المحق بنظركِ. هذه الميزة تجعل منكِ صديقة مثالية ومحبوبة من قبل الجميع.
  • الشكل رقم 2: الأسنان البيضاوية: أنتِ شخصية خجولة وحساسة، فلا ترتاحين للتعبير عن ذاتكِ أمام أحد، إلاّ بعد التعمّق في معرفته. تتمتّعين بمواهب فنية، إذ تستخدمين إبداعكِ هذا في التعبير عمّا لا تجرؤين قوله وجهاً لوجه. طريقة إرتدائكِ للملابس، تسريحة شعركِ وحتى أسلوب كلامكِ يدل إلى مدى تعلقكِ بالفنّ وطريقة تفكيركِ الفريدة.
  • الشكل رقم 3: الأسنان المثلثة: أنتِ شخصية لطيفة وحنونة، وتحرصين على إظهار عاطفتكِ وإهتمامكِ بالآخرين من حولكِ. أنتِ متصالحة مع مشاعركِ الداخلية إلى بعد الحدود، ولكنّكِ في المقابل مرحة وتعرفين كيفية الإستمتاع بوقتكِ وإسعاد الآخرين، وذلك من خلال تشتيتهم عن مشاكله وهمومهم وتذكيرهم بالأمور الصغيرة الجميلة في هذه الحياة. بإختصار، أنتِ تحملين الأمل لكلّ من حولكِ.
  • الشكل رقم 4: الأسنان المستطيلة: أنتِ شخصية واضحة، عملية، وتدركين جيّداً ما تريدينه من هذه الحياة. أهدافكِ محدّدة منذ صغركِ على الأرجح، وتعملين في هذا الإتجاه بخطوات ثابتة. دائماً ما تجدين الحلول للمشاكل التي تواجهكِ، إذ تبتكرين أحياناً بعض الطرق والحيل المذهلة التي قد لا تخطر ببال أحد! لا تحبين مضيعة الوقت، وتجيدين التخطيط للأمور، خصوصاً للحفلات والمشاريع الكبيرة.

فهل إنطبقت المواصفات المذكورة على شكل أسنانكِ؟ أخبرينا بالنتيجة التي حصلتِ عليها، إلى جانب رأيكِ بها ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار: طريقة رؤيتك لهذه الألوان تحدد شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!