هل يمكن تحديد نوع الجنين الذكر قبل الحمل؟

هل يمكن تحديد نوع الجنين الذكر قبل الحمل

المواضيع

  • كيفية تحديد نوع الجنين ذكر قبل الحمل
  • كيفية زيادة نسبة الحمل بأنثى

اكتشفي معنا طريقة تحديد نوع الجنين ذكر قبل الحمل وتعرفي على الخطوات التي يمكنك اتباعها من اجل التمكن من زيادة نسبة الحمل بولد ام بنت قبل الحمل.

كيفية تحديد نوع الجنين قبل الحمل

تكاثرت الآقاويل والدراسات التي تشير الى تمكن المرأة تحديد جنس الجنين قبل فترة الحمل. لكن ما هي هذه الطريقة؟

  1. توقيت الجماع: في حال كنت ترغبين بالحمل بولد، عليك التأكد من ممارسة الجماع مع الزوج بوم الإباضة. لذلك، تأكدي من تحديد يوم الإباضة لكي تتمكني من ممارسة الجماع في هذا اليوم بالذات.

  2. الإنتباه الى الأطعمة التي تتناولينها: إذا كنت تريدين الحمل بولد، عليك الإنتباه الى الأطعمة التي تضيفينها الى نظامك الغذائي الصحي قبل بضعة أشهر من الجماع. لذا، عليك التأكد من تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الكالسيوم والمغنيسيوم والصوديوم والبوتاسيوم.

  3. التحكم بمستوى الـحموضة أو الـph في الجسم: إذا كنت تريدين زيادة نسبة الحمل بولد، إذاً يمكنك محاولة الإغتسال ببيكربونات الصوديوم مع الماء. لكن لا ننصحم بالقيام بهذه الخطوة من دون استشارة الطبيب لتتجنبي المشاكل الصحية ومعاناتك من الحرقان في المهبل.

كيفية زيادة نسبة الحمل بأنثى

في بعض الأحيان، تفكر المرأة ملياً بمختلف الطرق التي من شأنها أن تؤدي الى زيادة نسبة الحمل بأنثى. ومن أهم هذه الطرق تتضمن:

  • وضعية الجماع: إذا كنت ترغبين بالحمل بأنثى، إذاً عليك التأكد من ممارسة الوضعية التبشيرية حيث تكونين مستلقية على ظهور ويكون الرجل مسيطر على العلاقة بالكامل.
  • تناول الفواكهة والخضراوات: إن الإكثار من تناول الفواكهة والخضراوات الطاظجة من شأنها أن تزيد من نسبة الحمل بأنثى.
  • تناول الأطعمة الحمضية: تأكدي من تناول الأطعمة الحمضية قبل أيام من التبويض.
  • عدم الإكثار من تناول الملح: يشير العلماء أنه إذا أردت الحمل بتوأم إذاً عليك اتباع نظام غذائي لا يحتوي على نسبة عالية من الأملاح. لذلك، تأكدي من تجنب الأجبان والزيتون وكل أنواع الأطعمة الغنية بالأملاح خلال هذه الفترة بالذات.


حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟