ما هي افضل انواع حليب رونالاك وفوائده؟

انواع حليب رونالاك وفوائده

ان حليب رونولاك للمواليد الجدد هو من افضل انواع الحليب للرضع التي ينصح بها العديد من اطباء الاطفال. ولهذا السبب، سنعرفك في المقال التالي على انواع حليب رونالاك وفوائده وذلك لتفهمي سيدتي خصائص الحليب الذي تقدمينه لطفلك. تابعي قراءة المقال لتحصلي على هذه المعلومات المهمة.

حليب رونالاك إي سي:

اذا كنت تبحثين سيدتي عن حليب رونالاك للامساك ننصحك باختيار حليب رونالاك إي سي الذي يساعد الطفل على تكوين براز لين اذ يحتوي هذا الحليب على عنصر البريبيوتكس الذي يزيد من حركة الأمعاء. بالاضافة الى ذلك، يتضمن حليب رونالاك للامساك على بعض الأحماض التي تسرع عملية الهضم عند الطفل مما يحد من معاناته من اعراض الامساك عند الاطفال. كما يحتوي على مواد مستحلبة التي تعمل بدورها ايضا في تسهيل الهضم وتعزيز عملية إمتصاص الدهون مما يحسن من نوعية براز الطفل ويقيه من الاضطرابات الهضمية. ومن الجدير ذكره ان حليب رونالاك للامساك يقلل من حساسية بروتين الحليب والأكزيما اذ يتم ترشيحه بتقنيات خاصة للتخلص من كتل البروتين التي قد تسبب الحساسية.

حليب رونالاك 1:

يعتبر حليب رونالاك 1 الحليب المثالي للطفل منذ ولادته وحتى عمر 6 شهور اذ انه من انواع الحليب التي تعد افضل حليب للرضع بعد حليب الام الطبيعي. يحتوي حليب رونالاك 1 على البروتينات التي يسهل للطفل هضمها كما أنه معزز بالعناصر الغذائية الضرورية لنمو سليم. هذا ويحتوي حليب رونالاك هذا على مزيج من الكاربوهيدرات التي تحد من اعراض المغص عند الطفل والإضطرابات الهضمية. بالاضافة الى ذلك، يتكون حليب رونالاك 1 من زيوت نباتية لها دور اساسي في النمو الذهني والبصري للطفل. أخيرا، يساهم حليب رونالاك 1 في تعزيز المناعة عند الطفل.

انواع حليب رونالاك وفوائده

حليب رونالاك 2:

في حال أردت سيدتي ان تقدمي لطفلك نوع من حليب رونالاك يسمن، يمكنك اللجوء الى حليب رونالاك 2 الذي يعد واحد من افضل انواع حليب للاطفال يسمن الذي يمكن تقديمه للاطفال من عمر 6 إلى 12 شهر اذ انه يقدم له السعرات الحرارية والعناصر الغذائية الضرورية لنمو سليم وسريع. يحتوي حليب رونالاك 2 على البروتينات اللازمة لاكتساب الطفل الوزن الصحي، هذا ويتضمن دهون نباتية سهلة الامتصاص والهضم التي تساهم بشكل كبير في تعزيز النمو الذهني والبصري للطفل. وبما ان هذا النوع من حليب رونالاك يسمن، نجد انه معززا بالحديد الي يعالج الانيميا ونقص الحديد، كما أنه متوفرا بنكهة الفانيلا اللذيذة وذلك ليسهل على الطفل تقبل الحليب. لكن ننصحك سيدتي بعدم التوقف عن الرضاعة الطبيعية المفيدة للطفل بشكل كامل عند تقديم حليب رونالاك 2 لطفلك، اذ من المفضل لو تقومي بإرضاع الطفل طبيعيا مرتين في اليوم وتقديم زجاجة واحدة حليب رونالاك مرة في اليوم.

وفي حين ان انواع حليب رونالاك وفوائده التي سبق وعددناها ما هي الا بضعة انواع من حليب رونالاك للمواليد، ننصحك سيدتي باستشارة الطبيب دائما قبل تقديم اي حليب لطفلك وذلك لتتأكدي من انه يناسب إحتياجاته ولا يسبب له أي مشاكل صحية أنت بغنى عنها.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟