أم خسرت 68 كيلوغرامًا من وزنها بمجرد قيامها بأمر واحد!

ام تخسر اكثر من 68 كيلوغراما بقيامها بامر واحد

حلم الرشاقة حلم يراود الكثيرات وبخاصة بعد الإنجاب واكتساب المرأة أحيانًا وزنًا كبيرًا أثناء الحمل، وفي هذا الصدد كثيرات قد نجحن في خسارة وزن كبير على غرار المرأة التي خسرت 46 كيلوغرامًا من وزنها باتباعها طريقة معينة وكثيرات أخفقن في ذلك.

كايسي جيمل هي أم أسترالية تبلغ 37 عامًا من العمر واحدة من بين كثيرات حاولن مرارًا خسارة الوزن ومحاولتهن كانت تبوء بالفشل، لا بل كانت تكتسب وزنًا إضافيًا عوضًا عن خسارته حتى بلغت أخيرًا 160 كيلوغرامًا وشعرت أن صورتها قد تشوهت في المرآة ولم تعد تتحمل وضعها مطلقًا! فقررت حينها اتخاذ قرار مصيريّ

لم تود أن تحرم نفسها من الطعام لأنها سرعان ما ستعاود تناول أي شيء سيقع بين يديها، بل قررت أن تغير نظام حياتها بشكل تدريجي وبالطبع دعم زوجها كان دافعها الأساسي للمضي قدمًا وعدم الإستسلام!

واصلت تناول الطعام بشكل طبيعي لكنّها خففت تدريجيًا من تناول 4 أطعمة: الباستا، الجبنة، الخبز والصودا حتى أقلعت عنها بشكل كامل.

بدأت في المقابل بالمشي نصف ساعة يوميًا حتى بدأت تلاحظ أنها تخسر الوزن تدريجيًا ومن ثم شعرت أنها بحاجة للقيام بمجهود اضافي، أصبحت تستخدم السلالم عوضًا عن المصعد وتمشي لوقت أطول والأهم أنها كانت تحتسي كميات كبيرة من المياه.

صبرت أشهر قليلة ولم تفقد حماسها حتى خسرت أخيرًا أكثر من 68 كيلوغرامًا من وزنها واستعادت ثقتها بنفسها وتبدّلت حياتها بشكل كامل!

إقرأي أيضًا: بعد ان حذرها الاطباء بأنها قد لا تستطيع الحمل والانجاب غيرت حياتها بشكل جذري!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟