في حادثة غريبة للغاية امرأة ثلاثينية تنجب مرتين خلال اسبوع واحد!

امرأة تنجب مرتين خلال اسبوع واحد

كثيرة هي حالات الحمل والولادات الغريبة حوالى العالم لكن هذه الحالة هي الأولى من نوعها. فشين الإمرأة الصينية الثلاثينية قد أنجبت توأمًا في 28 من شهر شباط فبراير الفائت بعد أن كانت قد ولدت طفلها الأول في الحادي والعشرين من الشهر نفسه. وذلك بسبب توقف الإنقباضات الرحمية بين الطفل الأول والطفلين الآخرين.

شين وزوجها اللذان يعيشان في مقاطعة هوبي الصينية قد تزوجا في العام 2012 وواجها صعوبات في الحمل طيلة هذه الأعوام بحسب ما ذكرته مصادر مقربة منهما.

وبعد عدة سنوات من محاولات الحمل المستمرة، نجحت مساعي الثنائي في ذلك عن طريق التلقيح الصناعي والذي أفرح الثنائي بثلاثة توائم عوضًا عن طفل واحد. مرت أشهر الحمل من دون مضاعفات تذكر حتى ولدت شين في الـ21 من فبراير الماضي، صبيًا سليمًا بعد ولادة طبيعية، لكن انقباضات الرحم توقفت لديها بشكل فجائي، ولم يقرر الطبيب حينها إجراء عملية قيصرية لها لإخراج الطفلين الآخرين، حتى ولدت التوأم الفتاتين بعد ستة أيام وبصحة جيدة أيضًا.

أما طيبب شين، فقد أشار من جهته الى أنها المرأة الأولى التي يشهد فيها على ولادة كهذه في تاريخه المهني الذي يفوق العشرين عامًا. اما فيما يختص بحالة التوائم الثلاثة الصحية، فقد اكد أنهم بصحة جيدة لكن ولادتهم المبكرة حتّمت وضعهم في الحواضن لفترة وجيزة.

إقرأي أيضًا: في هذه الأماكن الغريبة ولدن أطفالهنّ...



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟