اسباب الم المفاصل بعد القذف

الم المفاصل بعد القذف

المواضيع

  • ما هو القذف لدى النساء؟
  • فوائد الجماع
  • أسباب الام المفاصل بعد القذف

اليك اسباب الم المفاصل بعد القذف في هذا المقال يحصل الم المفاصل بعد القذف لدى النساء لاسباب كثيرة فهل لها علاقة بالقذف بحد ذاته تحري معنا في عائلتي عن الموضوع. يتداول العالم اجمعه موضوع القذف عند الرجال وقد سبق وناقشنا علاج سرعة القذف في عائلتي. لكن ماذا عن القذف عند النساء؟ ما هي حقيقته؟ وهل تساءلت يوما عن أسباب الألم في المفاصل الذي تتعرضين له بعد القذف؟ هل من شيء يمكنك القيام به لايقاف هذا الالم؟ ربما الحل اسهل مما تتخيلين.

ما هو القذف لدى النساء؟

تصل بعض النساء الى مرحلة القذف عندما يشعرن باثارة تامة عقب استثارة منطقة جي سبوت فيتم افراز السوائل من فتحة البول في المهبل في خلال الجماع. لا علاقة ضرورية بين القذف والرعشة الجنسية. يمكن ان يتم قذف سائل بلا رائحة ولا لون بكميات كبيرة او يحصل بشكل مشابه لقذف الرجال مع لون ابيض بسماكة بالسائل عندما تزداد الرغبة عند المراة. من الطبيعي جدا ان يحدث القذف لدى بعض النساء ولكن البعض الآخر لا يلاحظن السائل الناجم عنه لانه يبقى داخل الجسم.

فوائد الجماع

تحصلين على فوائة الجماع في حال القذف او غيابه وهي:

  • التخلص من التوتر
  • تعزيز جهاز المناعة والتخلص من ضعف مناعة الجسم
  • الحماية من امراض القلب
  • تخفيض في ضغط الدم

اسباب الام المفاصل بعد القذف

في حين انه للجماع فوائد كثيرة الا انه قد يتسبب لك بالالام في أحيان وخاصة في المفاصل. وقد تحدثنا عن الالم اثناء العلاقة الزوجية لكن ماذا بعد القذف؟ لا يتسبب القذف بالام المفاصل بحد ذاته انما عملية الجماع ككل. يمكنك تفادي هذه الالام باتباع عادات صحية اثناء ممارسة الجماع. اما ابرز أسباب الام المفاصل بعد الجماع فهي:

  • اتباع وضعية جنسية غير مناسبة: قد تتسبب لك الوضعية الجنسية الخاطئة بآلام في الركبتين او الذراعين اذا ما ضغطت عليها لفترات طويلة ومن هنا أهمية التنويع في الوضعيات الجنسية من دون الضغط على جسمك، لا تحملي جسمك ضغطا لا يمكنه تحمله بل غييري الوضعيات بشكل يريحه ويبقي عملية الجماع عملية صحية ومريحة لك ولشريكك. تعرفي الى وضعيات جماع جديدة!
  • التدخين: جميعنا نعرف تاثيرات التدخين السلبية على صحة المدخن والمحيطين به وهي تطال أيضا العملية الجنسية لاحتواء السجائر على مواد كيميائية تضر بالدم بعد انتقالها من الرئتين اليه فتؤذي العظام والمفاصل والعضلات التي ستشعرين بالالم فيها خاصة بعد العملية الجنسية بسبب إعاقة التدخين للاكسجين من الوصول الى هذه الأعضاء
  • التوتر :لا يجب إقامة علاقة جنسية عندما يشعر احد الطرفين بالتوتر والضغط لان ذلك قد يؤدي الى تشنجات وشد عضلي وآلام في المفاصل. في هذه الحالة ننصحك بتمارين التنفس واليوغا والحمامات الفاترة من اجل الاسترخاء قبل خوض العملية الجنسية لئلا تتاثر صحتك بشكل عام ومفاصلك بشكل خاص بشكل سلبي.
  • عدم ممارسة التمارين الرياضية: الخمول والكسل يفقدانك لياقتك البدنية ما يؤدي الى الوزن الزائد الذي يتسبب بالالم بعد ممارسة العلاقة الجنسية بسبب الثقل وقلة الليونة وقد يعرضك لازمات صحية انت بغنى عنها. ابدئي باتباع نظام غذائي صحي والحيقه بالتمرينات الرياضية التي تجذبك بدون الضغط على العضلات. اليك افضل رجيم صحي لانقاص الوزن!

ربما لم تصلي الى مرحلة القذف بعد لذا ننصحك بان تكتشفي مع زوجك طرق اثارتك لتصلي الى الذروة في كل ما تقومين به لمزيد من المتعة وحب الحياة. اليك المناطق التي تثير الزوجة خلال الجماع!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟