اليك وضعيات جماع جديدة!

وضعيات جماع جديدة

المواضيع

  1. وضعيات جماع جديدة

  2. افضل طريقة للجماع للحمل

  3. وضعيات جماع امنة اثناء الحمل

بعد مرور وقت على الزواج يبحث كل زوجين عن وضعيات جماع جديدة لازالة الملل والرتابة من العلاقة الزوجية لذلك سنستعرض لك في هذا المقال بعض الوضعيات الجديدة بالاضافة الى الوضعيات الامنة اثناء الحمل، دون ان ننسى الوضعيات التي تساعد على حدوث الحمل.

وضعيات جماع جديدة

بعد ان تعرفت معنا في وقت سابق على ابرز فوائد الجماع للحامل وسواء كنت حامل ام لا، سنستعرض اليوم في هذا المقال بعض وضعيات الجماع الجديدة.

  • وضعية راقصة الباليه: هل سمعت سابقا بوضعية الجماع هذه؟ ربما لا فهي من اجدد وضعيات الجماع على الاطلاق. يتم تطبيق هذه الوضعية من خلال وقوف الزوجة على رجل واحدة ثم لف الرجل الاخرى حول ارداف الزوج. ويمكن ان يسند الزوج ارداف زوجته بيد واحدة عن طريق هزها. لكن تجدر الاشارة الى ان هذه الوضعية تستلزم ان يكون كلا الزوجية نحيلين ولديهما المرونة الكافية للتحرك كراقصات الباليه اثناء الجماع.
  • وضعية الفراشة: تتم هذه الوضعية من خلال استلقاء المرأة على ظهرها مع وضع ساقيها على حافة سطح مستوي ووقوف الرجل عند ممارسة الجماع وتكون الزوجة مواجهة لخصر الزوج وترفع الزوجة حوضها الى الاعلى.
  • وضعية قنديل البحر: من احدث الوضعيات الحميمة، وتتم هذه الوضعية من خلال جلوس الزوجين امام بعضهما، وفي نفس الوقت يقوم الزوج بعناق زوجته واحاطتها بذراعيه ثم يقوم الزوج بمجامعة زوجته.

افضل طريقة للجماع للحمل

ولاننا زودناك في وقت سابق ببعض النصائح لزيادة فرص الحمل، لا بد ان تعرفي عزيزتي ان طرق الجماع ايضا تلعب دورا بارزا في ذلك، فما افضل طريقة للجماع للحمل؟

في الواقع، لا تبين اي دراسة ان ثمة وضعيات معينة تسرع في حدوث الحمل. لكن بالتأكيد ثمة بعض الطرق التي يمكنها ان تزيد من نسبة حدوث الحمل، والاهم ان المرأة يجب ان تعرف التوقيت المناسب لممارسة العلاقة الزوجية لحدوث الحمل.

وتجدر الاشارة الى ان اوضاع الجماع التي يمكن ان تحدث الحمل بطريقة اسرع هي التي يحدث فيها الايلاج العميق اذ إنها تزيد من فرصة وصول الحيوان المنوي الى البويضة عند القذف.

وضعيات جماع امنة اثناء الحمل

ولانك بت تعرفين ان لـ الجماع فوائد اثناء الحمل، اليك وضعيات جماع امنة اثناء الحمل:

  1. وضعية الجلوس الخلفي: يكون الزوج في هذه الوضعية مستلقيا على ظهره وتجلس المرأة عليه ويكون ظهرها متوجه نحو وجهه. تسيطر المرأة بشكل كامل على الحركات خلال الجماع. لذلك تعتبر هذه الوضعية من افضل الوضعيات للحامل.

  2. الوضعية الفارسية: يكون الزوج خلال هذه الوضعية مستلقيا على ظهره وتكون المرأة متوجهة نحوه وتكون هي وحدها التي تسيطر على الجماع.

  3. وضعية الوضع الخلفي: تجد بعض النساء هذه الوضعية مريحة خلال الفترات الاولى من الحمل حيث تكون المرأة خلال هذه الوضعية على ركبتيها ويكون الزوج من الخلف ملتصقا بها.