معلومات عن السياحة في القاهرة

السياحة في القاهرة

تخططين للسفر برفقة عائلتك ولم تقرري بعد وجهتكم؟ ان لم تختاري واحدة من اهم الوجهات السياحية لعام 2019 فالقاهرة هي احدى الوجهات الاجمل والانسب للرحلات العائلية! القي نظرة معنا على كل المعلومات التي تحتاجينها عن السياحة في القاهرة في هذا المقال.

اهرامات الجيزة

تعد من اهم اماكن السياحة في القاهرة مصر على الضفة الغربية لنهر النيل و تشمل ثلاثة اهرامات خوفو ،خفرع ،منقرع

السياحة في القاهرة

أبو الهول

تمثال أبو الهول من أهم الأماكن السياحية في القاهرة، هو تمثال لمخلوق أسطوري بجسم اسد ورأس انسان يقع على هضبة الجيزة على الضفة الغربية من النيل في الجيزة بالقاهرة.

السياحة في القاهرة

برج القاهرة

يوفر برج القاهرة او Cairo tower اطلالة رائعة على القاهرة باحيائها وملامحها! يبلغ طول هذا البرج 187 مترا وهو اعلى من اكبر هرم موجود في الجيزة.

برج القاهرة

قلعة صلاح الدين الايوبي

هذه القلعة من افخم القلاع الحربية وهي من اهم المناطق السياحية في القاهرة وننصحك بزيارتها برفقة عائلتك. وفي هذا السياق، القاهرة لا تعد من افضل الوجهات السياحية في الشتاء، بل يفضل زيارتها في الفصول الاخرى.

قلعة صلاح الدين الايوبي

المتحف المصري

المتحف المصري هو الاشهر من بين المناطق السياحية في القاهرة ومن اقدم المتاحف في العالم ويقع في ميدان التحرير ويتألف من طابقين يضمان أكثر من 160 الف قطعة اثرية. هو متحف يستحق الزيارة بالفعل لذا لا تترددي في زيارته مع العائلة.

المتحف المصري

الحديقة الدولية

واخيرا، الحديقة الدولية في القاهرة من اشهر الحدائق حول العالم وتقع في شارع عباس عقاد في القاهرة. تتمتع الحديقة بمناظر رائعة حيث تطل على مدينة القاهرة من جوانبها كافة.

الحديقة الدولية

للمزيد: صور اجمل اماكن سياحية في البحرين