اكتشفي افضل الوجهات السياحية في الشتاء

افضل الوجهات السياحية في الشتاء

اقترب فصل الشتاء، وبدأت تشعرين بالحيرة وتتسائلين الى اين ستتوجهين هذا الشتاء للتمتع بجمال الطبيعة والهدوء وممارسة أفضل الرياضات والنشاطات الشتوية؟ هل بدات بترتيب شنطة السفر؟ سنعرض لك افضل الوجهات السياحية في الشتاء التي بامكانك زيارتها وقد تتمنين البقاء فيها.

افضل 5 اماكن ستتمنين البقاء فيها:

لبنان

افضل الوجهات السياحية في الشتاء

لبنان بلد معروف بطقسه المعتدل وطبيعته الخلابة، عند زيارتك الي لبنان يمكنك الاستمتاع بممارسة التزلج على التلال المثالية للتزلج في فاريا هناك، يمكن للمسافرين الاستمتاع بالمناظر الجميلة والنشاط في الوقت نفسه. بامكانك ايضا زيارة منطقة الارز التي هي واحدة من أعلى النقاط في البلاد كي تتمتعي بالهواء النقي والمناظر الساحرة.

جبل اولداغ في تركيا

افضل الوجهات السياحية في الشتاء

هذا الجبل هو الافضل للتزحلق على الجليد والتمتع بالرياضات الشتوية. يمكن للزوار ركوب التلفريك الذي يوفر مناظر خلابة للجبل وشاطئ البحر. يمكن أن يتسع كل تلفريك لنحو 80 شخصا، فتشاهدين المنطقة من كل الجوانب.

جبل KIRKJUFELL في أيسلندا

افضل الوجهات السياحية في الشتاء

KIRKJUFELL هو جبل يبدو خيالي، فهذا الجبل هو ذو شكل غير معتاد لكن رائع جدا، وهذا المكان يصبح اجمل بعد حلول فصل الشتاء عليه.

مدينة هاربن في الصين

افضل الوجهات السياحية في الشتاء

تحتفل مدينة هاربن الصينية من شهر يناير الى شهر فبراير بمهرجان الثلج. يتاح للزائرين عبور الهياكل الجليدية الضخمة أو تسلقها. هناك ايضا امكانية للتزحلق على الجليد، ونشاطات رياضية اخرى.

بحيرة تاهو في كاليفورنيا (الولايات المتحدة)

افضل الوجهات السياحية في الشتاء

بحيرة تاهو جميلة على مدار العام، ولكن منظرها الرائع يصل إلى ذروته في الشتاء. تقدم اليك هذه البحيرة اكثر من اثني عشر منتجعاً للتزلج على الجليد. يمكن للزوار الاستمتاع بالتزلج ورياضة المشي لمسافات طويلة في الطبيعة ومشاهدة الطيور.

لتسهيل عملية التواصل خلال السفر، عليك طبعا الاطلاع على عادات وتقاليد البلد وعلى الاقل تعلم 5 جمل ضرورية للتواصل.