من هي الابراج التي تحب الحريه؟

الابراج التي تحب الحريه والاصعب في الحب

المواضيع

  1. الأبراج التي تفضل حياة العزوبية

  2. من هم اصعب الأبراج في الحب؟

اليك الابراج التي تحب الحريه والاصعب في الحب تابعينا لتكتشفي ما ان كنت تضيعين وقتك مع البرج الذي لن يشتري لك الخاتم المنتظر واعرفي من سيصعب عليك التعامل معه!

قدمنا لك في ما سبق توافق الابراج في الزواج والان سنتبعه بمقال عن الابراج التي تبتعد عنه. بعض الأبراج تنفر من موضوع الزواج على الرغم من كونه علاقة مميزة توثق الحب بين الزوجين. يفضل البعض حياة العزوبية لمختلف الأسباب ويلعب الفلك دورا في تكوين هذه المشاعر والاراء فمن هم المواليد الذين بفضلون عدم الزواج؟ وهل انت واحدة منهم؟

الأبراج التي تفضل حياة العزوبية

ان كنت من هذه الأبراج فانت تتوقين للحرية وللعلاقات غير الجدية التي لا ينتهي بها المطاف بالزواج:

  • الحمل: يعتبر الحمل الزواج سجنا كبيرا لا مفر منه ياسر حريته ويقيده بالطرف الاخر. ان كنت امراة برج الحمل انت تفضلين عيش حياتك باستقلالية تامة وتفضلين تجنب الارتباط وان فعلت تضعين قواعد معينة من البداية تحفظ لك حريتك والا تسعين للخروج منه.
  • الجوزاء: يخاف الجوزاء من الارتباط بسبب عدم قدرته على تحديد رايه الأكيد من الامر. ان كنت امراة برج الجوزاء انت تخشين ارتكاب الأخطاء ومن هنا تهربين من القرارات المصيرية وترين العلاقة الزوجية مليئة بالمشاكل التي لا تريدين خوضها فتتجنبين العلاقات الجادة وتترددين دائما ولا تتخذين أي قرار قبل دراسته بكافة جوانبه لذا يبقى قرار الزواج بالنسبة لك قرارا كبيرا.
  • القوس: يحب هذا البرج الانفراد بنفسه ويتوق للعزوبية كي يبقى غير مرتبط وذلك لانه برج يحب البساطة ويكره التعقيد. كما ويرى في الزواج علاقة مليئة بالتعقيدات التي لا مفر منها ويسعى الى تجنبه. ان كنت امراة برج القوس انت تفضلين البقاء عزباء غير مرتبطة لتتمتعي بحياة هادئة ملؤها الراحة والاستقرار.
  • الدلو: الدلو عاشق للحرية ويحب الانفراد بنفسه ويستمتع برفقتها اكثر من رفقة الأصدقاء والمقربين. ان كنت امراة برج الدلو انت تنفرين من الزواج وتعتبرينه سيحرمك من متعة التواجد مع نفسك والانعزال والوحدة. تعيشين في عالمك الخاص اغلبية الأحيان ولا تتقبلين خرق خصوصيتك من أي كان وتضعين الحدود لجميع من حولك بنجاح. لهذا تفضلين عدم الارتباط.

من هم اصعب الأبراج في الحب؟

ان كان شريكك من هذه الأبراج فلا بد انك لاحظت صعوبة التعامل معه فمن هي اصعب الأبراج في الحب؟

  • برج العقرب: انه الأصعب من ناحية العلاقات العاطفية لانه يشعر بالغيرة من ابسط الأمور كما ويصعب عليه التعبير عن مكنونات صدره ما يجعل محاولات التواصل معه عقيمة أحيانا.
  • برج الجدي: يجذب الجدي الكثيرين اليه غير ان الحب ليس من أولوياته ولا يبوح الا عندما تتطور العلاقة بما يخالجه.
  • برج الجوزاء: لا يقع برج الجوزاء بسهولة في الحب لانه عقلاني جدا يحسب الأمور قبل اتخاذ أي قرار ما يجعله غير قادر على التواصل مع عواطفه بشكل سليم.

وأخيرا تعرفت الى الأبراج التي تكره الارتباط والابراج التي يصعب الارتباط بها والان كوني معنا في عيوب ومميزات برج الدلو!