بالصور: الأمير جورج في يومه الأول من المدرسة

الأمير جورج في يومه الأول من المدرسة بالصور

في مبادرة فريدة من نوعها ومميزة شاركت الأميرة كيت ميدلتون اللحظات الجميلة من خلال نشرها صورًا لإبنها الأمير جورج في يومه الأوّل من المدرسة.

وفي التفاصيل، نشرت دوقة كامبريدج صوراً إلتقطتها بنفسها لإبنها الأمير جورج في يومه الأوّل من المدرسة. وقد ظهر الأمير الصغير سعيداً في معطف أزرق، وهو يدخل بكل ثقة مدرسة Westacre Montessori القريبة من منزل الأسرة الملكية في نورفولك. كما بدا منبهراً بالمكان الجديد الذي يستكشفه وهو يدلّ أمّه للى الرسومات المميزة على الحائط. نالت الصور إعجاب عدد كبير من الجمهور والمعجبين الذين إنهالوا بالتعليقات الإيجابية بأقل من 20 دقيقة من نشرها على موقع "إنستقرام". ونذكر أن الحضانة ستكلّف الأمير والأميرة مبلغ 5.50 يورو للساعة الواحدة.

الأمير جورج في يومه الأول من المدرسة بالصور

والجدير بالذكر أن الأميرة الراحلة ديانا إصطحبت أيضاً إبنها الأمير وليام إلى الحضانة في يومه الأول من المدرسة وإلتقطت له الصور بنفسها. وها هي الأميرة كيت تكرّر هذه العادة الملكية مع إبنها الأمير جورج. كا نشير إلى أن الدوق والدوقة أعلنا خبر دخول الأمير جورج إلى مدرسة منذ أسابيع قليلة من خلال إرسال بطاقة خاصة مع صورة عائلية إلى الأقارب والأصدقاء لمشاركتهم هذه الفرحة.

للمزيد من أخبار المشاهير، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج