jana.abdallah jana.abdallah 17-01-2022

ستعرض لك عائلتي في المقال الآتي اجمل افلام كرتون ديزني لتختاري منها ما يناسب عمر أطفالك ليشاهدوها أثناء إشنغالك في الأمور والواجبات المنزلية.

ias

لا يمكننا ان ننكر أن مشاهدة الأفلام هي من أجمل وأهم النشاطات العائلية التي يمكنك القيام بها يوميًا لتعزيز الرابط الأسري، ومن منافعها أيضًا أنها تساعد في إلهاء طفلك أثناء إنشغالك في العمل أو أثناء تحضير الغداء مثلًا!

The Lion King

من أجمل الأفلام الذي تربع على عرش السينما والشاشات منذ أعوام هو فيلم The Lion King الذي يُعتبر من الأفلام المناسبة للكبار والصغار وهو يحمل العديد من الرسائل التي يمكن للطفل أن يكتسبها مثل حب العائلة والأصدقاء.

Dumbo

ينقل هذا الفيلم القصة الكلاسيكية المحبوبة عندما يستعين مالك السيرك داني ديفيتو بالنجم السابق وأبنائه لرعاية فيل حديث الولادة تجعله أذناه المتضخمتان أضحوكة في سيرك، ولكن عندما اكتشفوا أن بإمكان دامبو الطيران، تتحول الأحداث ويصبح دامبو فناناً ساحراً ومذهلاً.

Toy Story

فيلم Toy story يُعتبر أول فيلم طويل يعتمد على الرسوم المتحركة عن طريق الكمبيوتر ، بل وأول فيلم تنتجه شركة Pixar لصالح شركة والت ديزني وهو فيلم للكبار قبل الصغار ويناقش فكرة الصداقة القوية في فكرة درامية ضمن أحداث طريفة ومليئة بالمغامرات.

أضيفي إليهم فيلم ماذا تتوقع وأنت في انتظار طفل الذي يُعتبر فيلم مثالي لسهراتك العائلية!

الأمومة والطفل الأم والطفل الام المنشغلة

مقالات ذات صلة

تابعينا على