هذا هو افضل نوع حليب للرضع!

افضل نوع حليب للرضع

هل كنت تفكرين ما هو افضل نوع حليب للرضع؟ عليك أن تنتبهي جيدًّا إلى النوع الذي تختارينه إذ يمكن لبعض الأنواع أن تؤثر بشكلٍ سلبي على صحة الرضيع. تابعينا في هذا المقال لتحصلي على أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

  • Nutramigen with Enflora LGG: يعتبر هذا الحليب مفيدًا في حال كان طفلك يعاني من الحساسية تجاه حليب البقر. هذا وتعمل مكونات هذا النوع من الحليب على تحسين عمل الجهاز الهضمي. كما يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن التي تعمل على تحسين الرؤية عند الطفل وتساعد على تطور دماغه. إضافةً إلى ذلك، تشير العديد من الدراسات إلى أنه يعتبر استخدام هذا الحليب آمنًا بنسبة 100%.
  • Similac NeoSure Infant Formula with Iron: يعتبر هذا النوع من الحليب من أفضل الأنواع التي يمكن أن يحصل عليها الطفل خصوصًا وأنه يحتوي على كل الفيتامينات والمعادن التي يحتاج إليها من أجل نموه بشكلٍ طبيعي وسليم.
  • Gerber Good Start Gentle Instant Formula: يمكنك اختيار هذا النوع من الحليب عند بلوغ الطفل عمر الستة أشهر وبعد التوقف عن إرضاعه رضاعة طبيعية.
  • Similac Advance Infant Formula with Iron: يمكنك البدء باستخدام هذا النوع من الحليب عند بلوغ طفلك عمر الستة أشهر. يعتبر مناسبًا إذ إن مكوناته شبيهة جدًّا إلى مكونات حليب الثدي. كما يحتوي على البروبيوتيك الذي يحسن عمل جهازه الهضمي.

لذلك، لا تحتاري واختاري الحليب الذي يناسب طفلك أكثر!



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟