تعرفي على افضل مكمل غذائي للانتصاب!

افضل مكمل غذائي للانتصاب

المواضيع

  1. اسباب ضعف الانتصاب!

  2. الطعام اولا!

  3. ما هو افضل مكمل غذائي للانتصاب؟

يتضمن افضل مكمل غذائي للانتصاب انواع من الفيتامنيات الضرورية للصحة الجنسية لدى الرجل، فما هي العقاقير الانسب لانجاز المهمة؟ وهل معلوماتك عن مكمّلات الفيتامينات دقيقة في هذا السياق؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع الذي تجيبك فيه عن كل تساؤلاتك وتكشف لك عن افضل مكمل غذائي للانتصاب.

تعتمد الصحة الجنسية كما الصحة العامة، لدى الرجل والمرأة، على عناصر غذائية اساسية مهمة تعمل على تعزيز الاداء الجنسي. وفي حالة الرجل، تساعد بعض الفيتامينات والعناصر الغذائية على علاج اسباب نوم القضيب اثناء الجماع والبرود وضعف الرغبة الجنسية وانخفاض عدد الحيوانات المنوية والعديد من المشاكل الجنسية الأخرى.

اسباب ضعف الانتصاب!

قبل ان نكشف لك في مرحلة لاحقة عن افضل مكمل غذائي للانتصاب، لا بد لنا اولا من ان نستعرض لك اسباب ضعف الانتصاب في ما يلي:

  • امراض مزمنة: مثل السكري او امراض جنسية معينة
  • نمط العيش: التدخين، السهر والارهاق المزمن، التوتر
  • اجراءات طبية: علاجات طبية معينة كعلاج مرض السرطان في البروستات او غيرها
  • مشاكل نفسية: الضغط والخوف، والاكتئاب أو عدم تقدير الذات

الطعام اولا!

قبل اللجوء الى المكملات الغذائية والمواد المصنعة، يمكن ان يعتمد الرجل على نظام غذائي معين وغني باطعمة تعزز الرغبة بين الزوجين نظرا لاحتوائها على عناصر غذائية ضرورية للانتصاب والرغبة. وهنا تشتهر المأكولات البحرية في تأثيرها الايجابي ومفعولها الفوري والقوي على الرغبة الجنسية. فلا ضير ان تخرجي الى عشاء لذيذ يكون الطبق الرئيسي فيه، ثمار البحر.

ما هو افضل مكمل غذائي للانتصاب؟

يضعف الانتصاب نتيجة وجود مشكلة في الأوعية الدموية، وهنا يؤكد الأطباء ان بعض امراض القلب والاوعية الدموية ترتبط بإنخفاض مستويات حمض الفوليك في الجسم، كذلك اشارت بعض الدراسات الى وجود علاقة بين المستويات المنخفضة من حمض الفوليك وضعف الانتصاب. لذا ينصح الاطباء باعتماده كمكل غذائي فتناوله بشكل منتظم على تقوية انتصاب العضو الذكري كما يحسن من الصحة الجنسية بشكل عام.

وبحسب دراسات اخرى، فإن نقص الزنك وانخفاض تركيز هرمون التستوستيرون لدى الرجال، وبالتالي يشكل تناوله كمكل غذائي علاجا لمشكلة الضعف.

تجدر الاشارة، الى ان مشاكل الانتصاب يمكن ان تكون لاسباب نفسية او عوامل اخرى بسيطة، لذا يمكن ان تُحل عن طريق الحلول التي تقدمها المرأة والحيل التي تقوم بها اثناء ممارسة العلاقة. ماهو الجنس الفموي؟ وهل مارسته مع زوجك من قبل؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟