اطعمة تعزز الرغبة بين الزوجين!

اطعمة تعزز الرغبة الجنسية

ممكن لمشاكل الحياة اليومية، وهموم الأطفال، والإجهاد، والعمل، أن يؤثّروا سلبًا على طاقتك ورغبتك الجنسية أنت وزوجك. ولكن هذا ليس بالأمر الخطير، إذ إن بعض الأطعمة الطبيعية كفيلة بإعادة النشاط إليكما بطرقٍ صحية ومضمونة. ونعرض لك في هذا المقال الأطعمة المثيرة للشهوة الجنسية والتي تعزّز الطاقة.

ننصحك بقراءة: 5 عادات سيئة تجنبيها بعد الجماع!

فالطعام يمكنه أن يؤثر كثيرًا على الرغبة بين الزوجين، وأهم ما فيه أنه طبيعي وصحي من دون اللجوء إلى الأدوية والحبوب غير المحبّب استعمالها. واخترنا لك 6 من أكثر الأطعمة التي تعزّز الرغبة الجنسية وتزوّدك أنت وزوجك بالطاقة اللازمة.

الهليون: يقدّم الكثير من حمض الفوليك، والذي يمكن أن يزيد من إنتاج الهستامين مما يجعل طاقتكما متجددة ورغبتكما أقوى وأسهل لكل من الرجال والنساء.

الثوم: يساعد الثوم على تدفق الدم في الجسم وهو أمر في غاية الأهمية من أجل تعزيز الرغبة بينكما.

المحار: من لم يسمع عن المحار وعن فوائده العديدة في تعزيز الرغبة الجنسية. وهو يساعد على زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون، الأمر الذي يثير الرغبة الجنسية لكلي الجنسين.

الزنجبيل: بالإضافة إلى فوائده الصحية العديدة، فللزنجبيل أيضًا فوائد جنسية إذا انه يساعد على تحفيز تدفق الدم ما يجعل المناطق الحساسة أكثر حساسية.

الشوكولاته: هذا الطعام الرومانسي أيضًا له فوائد في تعزيز الرغبة الجنسية بينكما. فالكاكاو يحتوي على مادة تعزّز إنتاج الدوبامين في مراكز المتعة في الدماغ التي تصل إلى ذروتها أثناء الجماع.

الأفوكادو: عُرفت هذه الشجرة منذ القدم باسم "شجرة الخصية" نظرًا لتعزيزها الرغبة الجنسية بخاصةٍ للرجال. هي فاكهة لذيذة تمتّعا بأكلها واستفيدا من منافعها الجنسية.

يمكنك أيضًا قراءة: فوائد اليوغا لجماع أفضل!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟