افضل ماسك للوجه لبشرة نضرة ونقية

افضل ماسك للوجه لبشرة نضرة ونقية

في معظم الأحيان، نبحث عن بعض الخلطات الطبيعية التي تعمل على إبقاء الوجه نقياً ونضراً بعيداً عن الكريمات والأدوية. لذلك، سنساعدك اليوم من خلال تقديم أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

افضل ماسك للوجه لبشرة نقية ونضرة

  • ماسك الموز وعصير البرتقال واللبن الزبادي: هل سمعت يوماً بهذه الخلطة للوجه؟ يعرف الموز بفعاليته على التخلص من الخطوط التي يمكن أن تظهر على الوجه وعلى إبقاء البشرة نقية ونضرة. أما المكونات التي يجب عليك تحضيرها فتتضمن نصف حبة من الموز وملعقة من عصير البرتقال وملعقة من اللبن الزبادي. وطريقة التحضير تكون من خلال خلط المكونات الثلاثة سوياً ودهنها على الوجه لمدة 20 دقيقة قريباً قبل إزالتها بالمياه الفاترة.
  • ماسك العسل والأفوكادو والبيض: إن الأفوكادو مفيد للبشرة إذ يساعد على التخلص من الخلايا الميتة وعلى تجديد هذه الخلايا والشوفان يساعد على تغذية البشرة بسبب احتوائه على نسبة عالية من العناصير الغذائية. والمكونات التي تحتاجين إليها هي نصف حبة من الأفوكادو وملعقتين من العسل وبياض البيض. وطريقة التحضير تكون من خلال خلط المكونات المذكورة سوياً ودهن الخلطة وتركها على البشرة لمدة 5 دقائق قبل إزالتها بالمياه الباردة.
  • ماسك البيض والزبادي وماء الورد: إن اللبن الزبادي مفيد إذ يعمل على إزالة النمش وتفتيح البشرة وتبييضها. ما تحتاجين إليه هو بيضة واحدة وملعقة كبيرة من اللبن الزبادي وملعقة صغيرة من ماء الورد. اخلطي المكونات سوياً وادهنيها على الوجه لمدة 5 دقائق.

إن هذه الخلطات سهلة التحضير وعليك أن تعلمي أنه عليك أن تستخدميها لفترة معينة وبشكل روتيني لتتمكني من الحصول على النتيجة التي تريدينها.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟