4 وصفات طبيعية لبشرة نضرة

العناية بالبشرة | خلطات للبشرة، الوجه، خلطات طبيعية للبشرة

يعتقد العديد من النساء أنّ البشرة النضرة والمشرقة تنشأ معك منذ الولادة أو أنّه يتوجّب عليك إنفاق الملايين للحصول عليها، ولكنّ هذا التفكير خاطئ! إذ بإمكانك الحصول على بشرة نقية ونضرة من خلال الخلطات والمواد الطبيعية التالية:

*العصير الأخضر: حضّري عصير التغذية لوجهك من خلال طحن حبات من الخيار الغنية بمركبات السيليكا والكرفس المرطّب والمضاد للالتهاب.

*الزنجبيل: إنّه من الأطعمة المضادة للالتهابات ويساعد في عملية الهضم، كما أنّه يعزّز الدورة الدموية. وبتعزيز هذه الأخيرة ستزوّدين بشرتك بالتوهّج والإشراق. لذا أضيفي الزنجبيل إلى العصير الأخضر الذي حضّرته أو إغلي بعضاً من قطعه في الماء للحصول على شاي الزنجبيل.

خلطات طبيعية لشفاه وردية

*السمن: على الرغم من دهونه التي قد تكون مضرّة لصحة القلب إلّا أنّ السمن يساعد في امتصاص المواد المغذية وشفاء الأمعاء، كما أنّه يتغلغل إلى أنسجة الجسم ويوفر قوة وتغذية وحماية للجلد. سواء أتناولته أو وضعته مباشرة على بشرتك فتأكّدي من أنّ النتيجة سترضيك.

5 طرق طبيعية للتخلّص من تجاعيد الجبهة

*زيت بذور العنب: إن كنت لا ترغبين بوضع السمن على بشرتك فاختاري زيت بذور العنب! إذ يحتوي هذا الأخير على مضادات أكسدة أقوى من الفيتامين E، وهو مضاد للإلتهابات ويحفّز إنتاج الكولاجين الضروري للبشرة. كما أنّه يخفف الهالات السوداء ويمنع انسداد المسام. لا تتركي التعب يؤثّر على جمال بشرتك، قومي بتجربة وصفاتنا لاستعادة إشراقتك!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟