هذه افضل ماركات شاي اخضر!

افضل ماركات شاي اخضر

المواضيع

  1. افضل ماركات الشاي الأخضر في متناولك!

اليك افضل ماركات شاي اخضر على الاطلاق تعرفي على لائحة بانواع الشاي التي تحتل الصدارة فائدة واستمتعي باغنى النكهات المتنوعة التي ستساعدك على حرق الدهون!

حماية الجلد والمساعدة في تخفيض الوزن وتخلص الجسم من الدهون ومنع ارتفاع ضغط الدم والحفاظ على صحة الاسنان وغيرها. فوائد الشاي الأخضر لا محدودة اذ انه يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن ومضادات الاكسدة. يمكنك تناوله في الصباح او عند المساء ولكن للاستفادة منه بشكل تام لا بد من اختيار افضل ماركات الشاي الأخضر التي ستقدمها لك عائلتي في هذا المقال.

افضل ماركات الشاي الأخضر في متناولك!

  • الشاي الأخضر من ماركة ليبتون: لماذا يعد ليبتون من بين افضل الأصناف التي تقدم الشاي الأخضر؟ السبب في احتوائه على مادة الفلافونيدات الطبيعية التي لا تحتوي على أي من الصبغات الحافظة كما وانه يتسم برائحة خفيفة ويتميز بطعمه اللذيذ وبلونه الأخضر الشاحب. يمكنك الحصول عليه بنهات مختلفة منها التوت البري مع الرمان والعسل والليمون والبرتقال مع الياسمين. شاي ليبتون الأخضر طبيعي ١٠٠ بالمئة وهو من بين افضل ماركات الشاي للاستخدام اليومي.
  • الشاي الأخضر من ماركة يوغي: يتميز هذا الشاي عن غيره بانه مضاد للاكسدة وهو يقوي المناعة بامتياز كما ويمكنك الاستفادة من خصائص الكافيين الموجودة فيه. طعمه لا باس به لكن فوائده لا مثيل لها لهذا السبب هو الشاي المعتمد في الصين والهند.
  • الشاي الأخضر من ماركة تتلي بيور: لا يقلل هذا الشاي من التوتر والقلق فحسب ما يقيك من الاضطرابات العصبية بل يتميز بالإضافة الى ذلك باحتوائه على مضادات الاكسدة المفيدة التي تطهر الجسم من المواد الضارة والكيميائية. انه شاي منعش ومنشط للجسم باللون الأخضر اليانع. استمتعي بطعم الشاي الأخضر من تتلي بيور الخفيف واللطيف!
  • الشاي الأخضر من ماركة تاج محل: يتميز هذا الشاي بنكهته المنعشة التي تفوق بقية أنواع الشاي طيبة وهو متفرد لاحتوائه على أوراق دارجلينغ الطويلة التي تمر بمستويات اكسدة خفيفة. احصلي على فوائد الشاي الأخضر من تاج محل من المواد المضادة للاكسدة لصحة قوية ورشاقة لا مثيل لها.
  • الشاي الأخضر من ماركة تويننجسك: يتميز هذا الشاي بنفحة من الليمون فيه تزيده انتعاشا وتجعل نكهته محفزة لحلمات الذوق كما ولا يقل عن غيره فائدة لاحتوائه على المواد المضادة للاكسدة. يمكنك شرب هذا الشاي براحة بال لانه شبه خال من السعرات الحرارية وسيساهم حتما في تنشيطك وتجديد حواس جسمك بفضل النكهة العشبية فيه. يصل اليك الشاي الأخضر من تويننجس مباشرة من اجود مزارع الشاي في العالم.
  • الشاي الأخضر من ماركة تولسي: لا مثيل لهذا النوع من الشاي في المساعدة على تنقيص الوزن بسبب تحفيزه لعملية التمثيل الغذائي وحرقه للدهون. كما ويحتوي على مضادات الاكسدة وكثير من المواد الغذائية الأخرى. استخدمي الشاي الأخضر من تولي لمحاربة التوتر والتخلص من السعال ونزلات البرد. انه الحل الأمثل للصح النفسية والجسدية!

بت الان تعرفين سيدتي ما تختارينه عندما تزورين الاسواق من ماركات الشاي الاخضر، والان سنقدم لك من عائلتي فوائد احتساء الشاي الاسود يوميا!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟