إليك افضل رضاعه ما تسبب غازات!

افضل رضاعه ما تسبب غازات

المواضيع

  • افضل رضاعه ما تسبب غازات

تبحث الأم دائما عن افضل رضاعه ما تسبب غازات لكي تتجنب هذه المشكلة مع رضيعها، ومن هنا اخترنا لك مجموعة من افضل هذه الرضاعات كي تختاري منها ما يعجبك.

على الرغم من فوائد الرضاعة الطبيعية الشتى، إلا ان هناك مرحلة يحتاج بها الطفل الى الاعتماد على الحليب الصناعي واللجوء الى الرّضاعة خاصةً ان كانت الأم مشغولة ولا تملك الوقت الكافي دوماً لإطعامه. ولكي تطمئني على صحة طفلك، عليك اختيار له الرضاعة المناسبة والتي لا تسبب له الغازات، ومن هنا سنعرفك على أهمها.

فيلبس أفنت - رضاعة الأطفال ناتشورال 2.0 - 125 مل

افضل رضاعه ما تسبب غازات

تعتبر رضاعات أفنت للأطفال من افضل الرضاعات التي يمكنك اختيارها لطفلك وهذا لأنها تأتي مع حلمة مرنة للغاية ومصممة بشكل يحاكي حلمة الأم. ومن أبرز ما يميز هذه الرضاعة أنها مضادة للمغص وهذا ما تبحث عنه أغلبية الأمهات في الرضاعات.

شيكو - رضاعة الأطفال ناتشورال فيلينغ

افضل رضاعه ما تسبب غازات

من المعروف ان رضاعات شيكو على أنواعها تُعد الخيار الأول للأمهات في مختلف بلدان العالم وهذا لأنها صُممت لتحاكي ثدي الأم توفر الراحة الفائقة للأطفال بعيداً عن الغازات والمغص. وبالإضافة الى هذا، تتميز هذه الرضاعة انها دائماً مليئة بالحليب مما يقلل الى من نسبة بلع الهواء للطفل وذلك بفضل الصمام المزدوج.

بيجون - رضاعة سوفت تاتش زجاجية

افضل رضاعه ما تسبب غازاتر

تتميز هذه الرضاعة من بيجون بعنقها العريض وتصميمها المبتكر الذي يعمل على تسهيل تدفق الحليب، فهي مزودة بخاصية تهوية تمنع إصابة الرضيع بالغازات أو المغص مما يجعلها واحدة من أفضل رضاعات الأطفال.

بعد ان تعرفت معنا على افضل رضاعة لا تسبب الغازات، عليك اكتشاف ما هو افضل حليب لا يسبب الغازات لكي تضمني سلامة رضيعك.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟