من هي افضل دكتورة نساء وولادة في شرق الرياض؟

افضل دكتورة نساء وولادة في شرق الرياض

المواضيع

  1. افضل دكتورة نساء وولادة في شرق الرياض

  2. كيفية اختيار أفضل دكتورة نسائية

حامل وتبحثين عن افضل دكتورة نساء وولادة في شرق الرياض لكي تطمئني من ان ولادتك سوف تكون بخير عائلتي تقدم لك تقريرا مفصلا عن افضل دكتورة توليد في شرق الرياض.

علمت لتوك انك حامل وتبحثين عن افضل دكتورة نساء وولادة في شرق الرياض لكي تتابعك في مختلف مراحل حملك منذ بايته وحتى الولادة، عائلتي تقدم لك اليوم بعض الأسماء الكبيرة في مجال التوليد في الرياض.

افضل دكتورة نساء وولادة في شرق الرياض

بعد اجراء تحليل الحمل المنزلي وبعد ان يتبين ان نتيجته ايجابية، عليك بزيارة الطبيب النسائي لكي يتابعك طيلة مراحل حملك وحتى موعد ولادتك، وفي حال كنت تتساءلين افضل دكتورة نساء وولادة في شرق الرياض فاليك بعض الأسماء:

  1. دكتورة ايمان علي الفحار: تعتبر افضل دكتورة نساء وولادة في شرق الرياض او من الافضل بحسب شهادة نساء كثيرات، فهي حائزة على ماجيستير في أمراض وتوليد النساء ولديها خبرة أكثر من ١٥ سنة في مدينة الملك سعود الطبية.

  2. الدكتورة عفاف عطية: متخصصة في امراض النساء والتوليد وهي في مستوصف الجزيرة في السعودية.

  3. الدكتورة سلوى نيازي: وهي استشاري سعودي طب وجراحة النساء والولادة.

كيفية اختيار الدكتور النسائي

  1. تحديد نوع الولادة: الخطوة الأولى في اختيار الدكتور النسائي تكمن في تحديد نوع الولادة الذي ترغبين فيه، فعليك ان تحددي في هذا الصدد ان كنت ترغبين في الخضوع للولادة القيصرية في حال لم يدعُ وضعك اليه، ام انك ترغبين في الولادة الطبيعية وطبعا ان كان وضعك يسمح لها.

  2. اختيار المستشفى: الخطوة الثانية هي اختيار المستشفى، فقد يكون الطبيب الذي اخترتيه لا يعمل في المستشفى الذي تريدين الانجاب فيه، لذلك عليك التأكد من مكان عمل دكتور النساء الذي استقرت عليه، لتعرفي ما اذا كان عليك تغيير المستشفى او اختيار طبيب آخر.

  3. معرفة سياسة المستشفى: تأكدي من سياسة المستشفى فيما يختص بعدد الأشخاص الذين يسمح لهم بالدخول إلى قسم الولادة، بحيث ان بعض المستشفيات في السعودية لا تسمح سوى للنساء بمرافقتك داخل غرفة الولادة. عليك ان تتأكدي أيضًا ان كان يسمح لطفلك بالبقاء معك في الغرفة بدلاً من الحضانة. بالإضافة الى ذلك، ونسبة لارتفاع اسعار المستشفيات في المملكة وخصوصًا مستشفيات الرياض للولادة، من الضروري ان تتعرفي على تكلفة المتابعة الطبية والولادة في المستشفى الذي من المرتقب أن تلدي فيه، فكل هذه الأمور ستساعدك في اختيار الدكتورة النسائية التي سوف تتابعك منذ البداية.

وأخيرا بعد ان تعرفت على افضل دكتورة نساء وولادة في شرق الرياض ندعوك لاكتشاف اهمية زيارة دكتور نساء



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: سنحزر ما إن كنت تفضلين إنجاب الصبيان أو البنات‎!