إليك افضل حبوب انقاص الوزن من الصيدليه!

افضل حبوب انقاص الوزن من الصيدليه

المواضيع

  • افضل حبوب انقاص الوزن من الصيدليه

تعرفي مع عائلتي على افضل حبوب انقاص الوزن من الصيدليه واختاري منها ما يناسبك للتخلص من الوزن الزائد والحصول على جسم رشيق ومتناسق.

التحرك بشكل أكبر والتقليل من كمية الطعام هما من الطرق الأساسية التي تساهم في التخلص من الوزن الزائد! فاتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية يلعبان دور كبير في الحفاظ على جسم رشيق ومتناسق. ولكن هناك حالات معينة يلجأ اليها الطبيب لوصف أدوية لخسارة الوزن وهذا في حال كان مؤشر كتلة الجسم الخاص بك 30 أو أعلى، فهذه الحبوب ليست صالحة وآمنة للجميع. ومن هنا، يفضل الطبيب دائماً اتباع الطرق الطبيعية لخسارة الوزن قبل التفكير بتناول هذه الحبوب.

ولكن، تجدر الإشارة ان حبوب انقاص الوزن من اهم الطرق التي تساعد في خسارة الوزن، ومن هنا سنعرفك على افضل هذه الحبوب لتختاري منها ما يناسبك بعد الإستشارة الطبية.

افضل حبوب انقاص الوزن من الصيدليه

تعتبر هذه الحبوب من افضل أنواع الحبوب لإنقاص الوزن وهي منتج خسارة الوزن الوحيد المعتمد من هيئة الدواء والغذاء الأميركية وهي لأن المواد الموجودة بهذه الحبوب هي من أكثر المواد التي تم دراستها لخسارة الوزن واستخدمها أكثر من 50 مليون شخص. تُستخدم هذه الحبوب لعلاج البدانة واشار العديد من الأطباء انها لا تؤدي الى أي مشاكل صحية خطيرة.

افضل حبوب انقاص الوزن من الصيدليه

تساعد هذه الحبوب على التخلص من الوزن الزائد بفضل قدرتها على التخلص من الكربوهيدرات والدهون حتى مع تناولك مأكولاتك المفضلة. تحتوي هذه الأقراص على مادة الشيتوزان التي يتم استخراجها من الهياكل الخارجية للقشريات، وهذه المادة تتحد مع دهون المعدة والأمعاء وتنع امتصاصها مما يعني ان الجسم سيقوم بامتصاص 25 الى 30% من الدهون والكربوهيدرات التي تتناولها.

حبوب Belviq

افضل حبوب انقاص الوزن من الصيدليه

تساعد هذه الحبوب على فقدان الشهية والامتناع عن تناول الأطعمة الدسمة كالسابق، ولكن يحب ان تعلمي أن هذا لدواء قد يسبب صداع الرأس الشديد وأعراض اخرى وأن عليك استشارة الطبيب قبل تناوله.

وأخيراً، ننصحك دائماً بمراجعة الطبيب قبل تناول أي دواء للتنحيف أو غيره وهذا لمنع حدوث أي مضاعفات على الصحة، كما وننصحك باكتشاف افضل جدول غذائي للريجيم ولانقاص الوزن ان كنت لا تفضلين اللجوء الى الأدوية.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟