افضل انواع السيريلاك لتسمين الاطفال!

افضل انواع السيريلاك للاطفال يسمن

هل تعتقدين أنه يجب على طفلك زيادة الوزن؟ هل تعلمين ما هي أفضل الأطعمة التي تساعده على اكتساب الكيلوغرامات؟ سنساعدك اليوم من خلال تقديم افضل انواع السيريلاك للاطفال يسمن.

إذا كنت تريدين زيادة وزن طفلك بطريقة صحية، عليك التأكد من اختيار السيريلاك الذي يحتوي على الأرز إذ يعتبر الخيار المثالي الذي ينصح به الأطباء لزيادة الوزن. هذا ويعتبر السيريلاك من الأطعمة الصحية بسبب احتوائه على نسبة عالية من العناصر الغذائية التي يحتاج إليها ولا يحتوي على أي مواد حافظة أو ملونات.

في هذا السياق، تحتوي حبوب الأرز على 75% من الكاربوهيدرات وعلى 7% من البروتين. كما تعتبر غنية بالمعادن وخصوصًا الكالسيوم والفيتامين ب والحديد. لهذا السبب عليك التأكد من اختيار السيريلاك الذي يحتوي على الأرز. في هذه الطريقة تضمنين زيادة وزن طفلك بطريقة سليمة وصحية.

لكن عليك الإنتباه من عدم تقديم السيريلاك لطفلك قبل بلوغه عمر الستة أشهر، أي عند البدء بتقديم الأطعمة الصلبة.

أطعمة أخرى لزيادة وزن الطفل

إضافةً إلى السيريلاك الذي تحدثنا عنه أعلاه، تتعدد الأطعمة الأخرى التي يمكنك إضافتها إلى نظام طفلك الغذائي بهدف زيادة وزنه ومن بينها:

  • الموز: تعتبر هذه الفاكهة لذيذة وتحتوي على نسبة عالية من الألياف والبوتاسيوم والفيتامين سي والفيتامين ب6. لذلك، تأكدي من إضافة الموز إلى نظامه الغذائي بهدف زيادة وزن طفلك.
  • الخوخ: يمكنك تقديم الخوخ لطفلك عند بلوغه عمر الستة أشهر. تعتبر هذه الفاكهة صحية بسبب احتوائها على نسبة عالية من الألياف والنياسين والفيتامين أ وسي.
  • البازيلاء: تعتبر البازيلاء من أكثر أنواع الخضراوات الصحية التي تساعد الطفل على زيادة وزنه. تحتوي البازيلاء على الألياف والثيامين والفيتامين س والمغنيسيوم والنياسين والفوسفوريس والفيتامين أ وب6.


إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟