استعادت سمعها لتشعر بابنها المتوفي من جديد!

استعادت سمعها لكي تسمع نبضات ابنها المتوفي من جديد

فقدت دونا سمعها بعدما تناولت دواءً أبقاها طريحة الفراش في غيبوبة لمدة ستة أشهر قبل تعرّض ابنها جاك والذي كان يبلغ 18 عامًا لحادث مأسوي أودى بحياته وهو في طريقه إلى المدرسة سيرًا على الأقدام.

خبر وفاة جاك بعدما دهسته شاحنة، حلّت كالكارثة على الأهل الذين لا زالوا حتى اليوم في حالة صدمة وأسى لم ولن ينتهي أبدًا. لكن حزن الوالدين لم يمنعهما من القيام بما هو أسمى وأقوى من حزنهما على ولدهما، فقد تبرّعا بأعضائه لينقذا حياة 5 أشخاص من بينهم دانيس الذي يبلغ 57 عامًا والذي كان سيفقد حياته لولا قلب جاك!

وبعد مرور عام على الحادثة التقت دونا وزوجها بحامل قلب ولدهما، ولكن هذا اللقاء لن يكون عاديًا أبدًا فدونا ستسمع نبضات قلب ولدها جاك للمرة الأولى بعد وفاته، بعدما أجرت عملية جراحية في أذنيها أعادت اليها سمعها بنسبة كبيرة. علمًا أن دونا قد فقدت سمعها قبل فترة من وفاة جاك وبقي سماع صوته حسرة في قلبها لأنها لم تودعه ولم تسمعه للمرة الأخيرة، لكن ما يعزّيها الآن هو أنها ستسمع قلبه الذي بقي حيًا بعد رحيله.

وفي خلال اللقاء تمكّن الوالدان من سماع نبضات قلب ابنهما من خلال جهاز الموجات فوق الصوتية ولكن الأجمل في القصة أنّ دانيس الذي يحمل قلب جاك قد سجّل لدونا وزوجها صوت نبضات قلب جاك ووضع التسجيل داخل دمية تمكّنهما من سماع قلب ولدهما ينبض متى يشاءان، في لفتة أقل ما يقال عنها إنها نابعة من قلب كان وسيظل ينبض بالحياة!

إقرأي أيضًا: أسباب خفقان القلب عند النوم!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج