لا تستطيعين خسارة وزنك بعد الولادة؟ اليك أحدث 3 تقنيات تخلصك من الدهون نهائيًا!

احدث تقنيات نحت الجسم

في خلال التسعة أشهر من الحمل، تكتسب معظم النساء كيلوغرامات كثيرة إن بشكل مبرر او غير مبرر نتيجة إفراطهنّ في تناول الطعام. تمرّ هذه الأشهر وتضع المرأة مولودها لتبدأ بالتذمر بعدها لعدم قدرتها على خسارة الوزن، فيصعب عليها استرجاع قوامها الرشيق رغم محاولاتها المستمرة.

لكن التكنولوجيا لم تخفق يومًا في إيجاد حل للمشكلات على أنواعها والأمر ينطبق كذلك على فقدان الوزن وصقل الجسم من دون عناء. نستعرض اليوم أبرز التقنيات غير الجراحية لنحت الجسم، إطلعي عليها.

تقنية إنكيرف: الحل الأمثل لصقل القوام

تعمل هذه التقنية غير الجراحية على استهداف الدهون بشكل مباشر، تحتاجين من 4 الى 6 جلسات بمعدل جلسة في الأسبوع كما وأنك تبدأين بملاحظة النتائج ابتداء من الجلسة الثانية. تتميز تقنية إنكيرف اللاسلكية بفعاليتها الكبيرة في مجال التنحيف ونحت الجسم.

تقنية إنكيرف: الحل الأمثل لصقل القوام

تقنية vela shape

تعدّ تقنية الفيلا شيب من أحدث التقنيات التي تساعد على التخلص من عدة سنتمترات من الدهون في المنطقة المستهدفة بالإضافة الى صقل الجسم ونحته وإزالة السيلوليت بفعالية عالية. لا تتطلب أي تدخل جراحي او تخدير، هي آمنة لجميع أنواع البشرة ولا يتطلب منك خلالها سوى الإسترخاء ليتم تمريرها على المنطقة التي تودين تنحيفها.

تقنية vela shape

جهاز الـ Cryo-shape : تقنية تفكيك الدهون بالتجميد

التبريد او الكرايو من أكثر الأساليب المتبعة في مجال التنحيف ونحت الجسم. تعمل هذه التقنية على تعريض الخلايا الدهنية الى درجات حرارة منخفضة لمدة ساعة ونصف، من أجل تفكيكها فيتخلص منها الجسم بعدها. لا تحتاج لأي تدخل جراحي او تخدير. تبدأ نتائجها بالظهر بعد أسابيع قليلة من الإستخدام المستمر.

جهاز الـ Cryo-shape : تقنية تفكيك الدهون بالتجميد

إقرأي أيضًا: حركة سهلة وبسيطة لتنحيف ونحت الوجه في 3 دقائق!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟