اجمل وجهات السياحة في قبرص هي التالية

اجمل وجهات السياحة في قبرص

هل بدأت سيدتي بتوضيب مستلزمات السفر الاساسية لتسافري الى قبرص؟ تمهل قليلا اذ عليك التعرف على افضل وجهات السياحة في قبرص لتزوريها اثناء تواجدك في هذه الدولة التي تعتبر واحدة من افضل دول للسياحة في العالم.

اجمل وجهات السياحة في قبرص:

تشتهر هذه الجزيرة بالعديد من الاماكن السياحية، أهمها:

  • بحر بروتاراس: تشتهر دولة قبرص بشواطئها الرائعة والخلابة، ومن اشهر هذه الشواطئ هي لك القريبة من المنتجعات السياحية في أيا نابا وبروتاراس. وفي حين تعتبر أيا نابا من المنتجعات السياحية التي تعج بالسائحين من كل دول العالم، نجد منتجع بروتاراس أكثر هدوءا وملائما بشكل اكبر للرحلات العائلية.
  • شلالات كاليدونيا: في حال أردت سيدتي أن تبتعدي عن البحر وتقصدي الجبال العالية، ما عليك الا زيارة شلالات كاليدونيا الشهيرة في البلاد والتي تقع على قمة جبال ترودوس. تعد هذه الرحلة في الطبيعة من اجمل الرحلات التي ستقومين بها في حياتك حيث ستستمتعين بالمناظر الطبيعية الخلابة. بعد الانتهاء من هذه الرحلة التي ننصحك بالقام بها سيرا على الاقدام، يمكنك زيارة منتجع جبل بلاتريس لتناول الطعام في احدى مطاعمه المتعددة.
  • صخرة أفروديت: ان زيارة صخرة أفروديت التي تقع قبالة الساحل الغربي لجزيرة قبرص هي من العادات التي يقوم بها السواح عادة ظنا منهم أن الالهة أفروديت، إلهة الحب والجمال، ولدت في هذه الصخرة. بالاضافة الى ذلك، يعتبر هذا المكان مناسبا للسباحة والتسمر.

أخيرا، ننصحك سيدتي بتناول الطعام القبرصي المحلي اثناء تواجدك في هذه الجزيرة اذ يحلف السياح أن المائدة القبرصية هي من أطيب المائدات في العالم.