اجمل ملابس اطفال رضع اولاد شتوى

اجمل ملابس اطفال رضع اولاد شتوى

عندما تنجب الأم طفلها الذكر في فصل الشتاء، تبدأ بالبحث عن اجمل ملابس اطفال رضع اولاد شتوى لتلبسها لابنها ليبدو بمظهر عصري يتناسب مع الطقس البارد. لهذا السبب سنعلمك سيدتي كيفية اختيار الملابس المناسبة لولدك بطريقة مميزة وجميلة.

الأوفرول الشتوي:

اجمل ملابس اطفال رضع اولاد شتوى

لتنسيق ملابس اطفال رضع اولاد شتوى بطريقة سهلة وسريعة، اعتمدي لطفلك الاوفرول الشتوي الذي يريحك من عناء تنسيق القمصان والبنطلونات مع بعضها البعض. كما ترين في الصورة، يمكنك اختيار الاوفرول الاسود مع الطبعات والرسومات المرحة عليه وتنسيقه مع الجاكيت الصوفي البيج الذي يسمح لطفلك ان يحصل على الدفء الضروري له في فصل الشتاء. بالاضافة الى ذلك، نسقي الحذاء البيج الشتوي مع هذه الملابس لمظهر عصري وجميل.

الملابس الرسمية:

اجمل ملابس اطفال رضع اولاد شتوى

هل لديك مناسبة رسمية وتبحثين عن ملابس اطفال رضع اولاد تتواقف مع طبيعية هذه المناسبة؟ لا تترددي سيدتي في اعتماد ملابس اطفال رضع تجعل ولدك يبدو كأنه رجلا صغيرا. نسقي القميص الرسمي مع البلايزر والبنطلون المتناسق معه. كما يمكنك أن تلجأي الى اعتماد قبعة البريه التي تضيف لمظهر ابنك العصرية والجمال. يمكنك ايضا ان تقومي باختيار ملابس اطفال رضع تشبه ملابس الأب وذلك ليبدو الطفل كأنه نسخة مصغرة عن أبيه.

الملابس اليومية:

اجمل ملابس اطفال رضع اولاد شتوى

اذا كنت تبحثين عن ملابس اطفال رضع اولاد مناسبة لكل يوم، يمكنك سيدتي ان تنسقي بسهولة القميص القطني الشتوي مع الكتابات المضحكة والرسمات المرحة مع البنطلون القطني ليكون طفلك مرتاحا طول النهار مع الحفاظ على مظهر يذوب قلوب كل من تقع عينهم عليه. في هذه الصورة، اعتمدنا القميس الازرق السماوي مع البنطال القطني المقلم بالابيض والاسود.

الملابس الكاجوال:

اجمل ملابس اطفال رضع اولاد شتوى

من قال ان الملابس الرياضية او الكاجوال هي حكرا على البالغين؟ لا تترددي سيدتي في أن تلبسي ابنك ملابس اطفال رضع تجعله كأنه يستعد للخروج مع اصدقائه. اعتمدي الالوان القوية مثل الاحمر الذي يليق جدا بالاطفال ويلفت الانظار اليهم.

سبب وجود طيات الكتفين على ملابس الأطفال:

بما أننا نتكلم عن ملابس اطفال حديثي الولادة، لا يمكننا عزيزتي القارئة الا ان نتظرق الى السبب الاساسي لوجود الطيات على منطقة الكتفية من ملابس الاطفال، فهل تعرفين السبب الحقيقي وراء هذا الامر؟ اليك الجواب في ما يلي.

على عكس ما تظنينه ان هذه الطيات ليست موجودة لهدف تجميلي فقط، بل على ما يبدو ان الهدف منها هو لتسهيل إدخال الملابس من الأسفل أي من رجلي الطفل، بدلاً من رقبته. يمكنك سيدتي ان تشدي القميص من كتف الطفل نحو الاسفل فتخرجي يده الاولى، من ثم تقومي بالمثل ليده الثانية. تلاحظين بعد القيام بهذا الامر انه اصبح بامكانك سحب القميص من رجلين الطفل بسهولة تامة فتتجنبين المعاناة من إدخال الثياب واخراجها من رأس الطفل كثير البكاء والتحرك، ولكن كيف تستفيدين من ذلك؟ الهدف من هذه الفكرة هو مخصص لحالات التسرب من الحفاض مما يقوم بتوسيخ ملابس الطفل. لذلك يمكنك استخدام هذه الطريقة التي علمناها لك لإخراج قطعة الملابس عبر الساقين وليس الكتفين فتحمين وجه وشعر طفلك من الاتساخ. ولكن انتبهي سيدتي لكيفية غسل ملابس الاطفال المتسخة وذلك لتحمي ولدك من الجراثيم المتراكمة عليها.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟