اجمل عربات اطفال توأم من مذركير وسنتربوينت

اجمل عربات اطفال توأم من مذركير وسنتربوينت

هل أنت حامل بتوأم وتبحثين عن افضل عربيه اطفال التي قد تحتاجينها لتسهلي عليك عملية التنقل مع أطفالك؟ من افضل من مذركير وسنربوينت للتزود بأغراض المولود الجديد؟ اليك في ما يلي اجمل عربات اطفال توأم من مذركير وسنتربوينت مع مواصفات واسعار كل منها لتنتقي تلك التي تعجبك.

عربة الدفع المزدوجة من مذركير:

اجمل عربات اطفال توأم من مذركير وسنتربوينت

هل لديك توأما مختلف الجنس؟ ما رأيك بهذا النوع من عربات اطفال توائم مذركير باللونين الازرق والزهري مما يجعلها مناسبة للتوأم المؤلف من ذكر وانثى. تتميز عربيه اطفال هذه بخفة وزنها وسهولة التحكم بها اثناء دفعها. بالاضافة الى ذلك، تعتبر عربة aire من مجموعة عربات اطفال توأم مذركير مثالية للاطفال منذ لحظة ولادتهن اذ ان كراسيها قابلة للانحناء والتعديل بكل منفرد لتسمح للتوأم أن يجلس بشكل مريح. يبلغ سعر هذه العربة 1000 ريالا سعوديا وذلك بحسب ما ذكر على الموقع الالكتروني لمذركير.

عربة الدفع للتوأم من سنتربونت:

اجمل عربات اطفال توأم من مذركير وسنتربوينت

اذا اردت ان تأخذي طفليك بنزهة، ننصحك بهذا النوع من عربات اطفال سنتربوينت المزدوجة. تملك هذه العربة مقبضين وعجلات سلسة التحرك لتنقل مريح. بالاضافة الى ذلك، تتميز بأنها مزودة بمظلة على كل جهة لتحمي رأس الطفلين من أشعة الشمس. يناسب هذا النوع من عربات اطفال سنتربوينت التوأم الذي يبلغ من العمر خمسة شهور وأكثر. ونشير الى أن هذا الموديل من عربات اطفال توأم مزودة بمسند للظهر مريح وقابل للتعديل بشكل مستقل. إن سعر هذه العربة من سنتربوينت أغلى من تلك التي تقدمها مذركير اذ يبلغ سعرها 1479 ريالا سعوديا، ولكن من الضروري ان تعرفي سيدتي انه يمكنك ان تجدي هذه العربة بسعر ارخص على الموقع الالكتروني الخاص بسنتربوينت اذ ان يمكنك ان تحصلي عليها بسعر 739 ريالا فقط وذلك نتيجة الخصم.

اجمل عربات اطفال توأم من مذركير وسنتربوينت

نلاحظ أن كل من مذركير وسنتربوينت لا يملكان الا خيارا واحدا لعربات اطفال توأم في الوقت الحالي، ولكن هذا لن يمنعنا من أن نقدم لك في ما يلي نصائح مهمة لاختيار عربة الاطفال.

  • إحرصي على أن تكون عربة أطفالك التوائم مناسبة لعمرهم، وزنهم وطولهم
  • لا تشتري العربة التي لا تحتوي على حزام أمان وذلك لحماية طفليك من خطر الوقوع
  • جرّبي العربة قبل شرائها وذلك لتتأكدي ما اذا كانت سهلة الدفع والتحكم لتسييرها بخط مستقيم
  • إختاري عربة تكون فيها المقابض عند مستوى خصرك لتستطيعي دفعها بسلاسة
  • لا تنسي أن نظام المكابح ضروري في كل عربة اطفال

أهمية عربة الاطفال:

تعتبر عربة الاطفال من اغراض الطفل الاساسية وذلك لأنها:

  • توفّر الراحة للطفل الرضيع ذا تسمح له بالاستلقاء على سطح
  • تناسب الأم العاملة او تلك كثيرة التحرك وذلك لأنها تريحها من اعتياد الطفل على الحمل وتسمح لها بالمشي براحة
  • تعتبر عربات الاطفال للسفر من الحلول المثالية للأسر كثيرة التنقل
  • من الممكن ان يتم تحويل بعض مويلات عربات الاطفال الى مقعد للسيارة

اخيرا، نأمل سيدتي ان نكون ساعدناك في هذا المقال الذي قدم لك اجمل عربات اطفال توأم من مذركير وسنتربوينت على اختيار عربة مناسبة لك ولطفليك. أي واحدة من هاتين العربتين أعجبتك أكثر؟



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!