إليك بالصور افضل عربات اطفال!

صور افضل عربات اطفال

من الطبيعي أن تبحثي عن أفضل عربة يمكنك استخدامها عند ولادة طفلك الصغير لكي تريحك عند التنقّل من مكانٍ إلى آخر. لكن قد تحتارين في اختيار افضلها بسبب تعدد أنواعها وأشكالها! لذلك، يساعدك موقع "عائلتي" اليوم من خلال تقديم بالصور افضل عربات اطفال.

صور افضل عربات اطفال

تعتبر هذه العربة مثالية في حال كنت من بين النساء اللواتي يمارسن الرياضة بكثرة. في حال اختيار هذه العربة، لا يجب أن تقلقي حيال الطقس إذ يمكنك تغطية طفلك بغطاء المطر المرافق مع العربة من أجل تدفئته. كما يمكنك اختيار هذه العربة في حال كان لديك طفلين إذ يوجد مقعدين وراء بعضهما !

صور افضل عربات اطفال

في حال كنت تنوين السفر، عليك اختيار هذه العربة إذ إنها مخصّصة للرحلات الطويلة والسفر. كما تعتبر هذه العربة خفيفة الوزن مناسبة إذ يمكنك استخدامها أيضًا كمقعد للسيارة.

صور افضل عربات اطفال

قد تقلق الأم كثيرًا من التنقل من مكانٍ إلى آخر في حال كان لديها طفلين أو أكثر. لكن ليس بعد اليوم مع هذه العربة المميزة إذ تحتوي على ثلاثة مقاعد مريحة! كما تعتبر هذه العربة سهلة الاستخدام وخفيفة الوزن.

صور افضل عربات اطفال

هذه العربة تقليدية ويمكنك شراؤها في حال كنت تريدين الذهاب مع طفلك للتنزه خارج المنزل أو في حال كنت متجهة نحو المحلات التجارية. كما تعتبر هذه العربة سهلة الاستخدام وتحتوي على مكان مخصّص لوضع الأغراض الإضافية التي تحملينها.

صور افضل عربات اطفال

كما تلاحظين في الصورة أعلاه، لهذه العربة إطارات كبيرة وثابتة، ما يعني أنها مثالية في حال كنت تريدين الخروج للتنزه مع الطفل! لن يكون عليك التفكير في حال كانت الطريق وعرة إذ يمكنك الذهاب إلى أي مكان تريدينه عند وجود إطارات مثل هذه!

صور افضل عربات اطفال

تعتبر هذه العربة غريبة وسهلة الإستخدام! يمكنك تحويلها من كرسي للسيارة لتصبح عربة يمكنك أخذها أينما كنت.

لذلك، اختاري العربة التي تناسبك وكوني على علم أن بإمكانك اختيار لون العربة التي تناسبك وتناسب طفلك أكثر!

إقرئي أيضًا: ما هي اضرار وفوائد مصاصات الاطفال؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟