من هو الرجل الذي لا ينسى عيد زواجه بحسب الأبراج؟

ابراج الرجال الذين لا ينسون تاريخ زواجهم

في الوقت الذي يعتمد فيه معظم الرجال على ملاحظات الهاتف لتذكر تاريخ زواجهم (تجنباً لأي مشكلة قد يخلفها نسيانهم لهذه الذكرى)، هناك رجال لا يحتاجون لها أبداً!

وفي الواقع، تبيّن أنّ الرجال الذين لا يسنون عيد زواجهم ينتمون إلى 5 أبراج؛ فما رأيك في معرفة ما إذا كان زوجك ينتمي إلى إحداها، وذلك بعدما كشفنا سابقاً عن ترتيب أبراج الرجال من الأكثر إلى الأقل رومانسية؟

برج العقرب

يُعرف رجل العقرب بكونه شديد الرومانسية؛ فهو يضع زوجته في قائمة أولوياته ولا يُمكنه أن ينسى أبداً أي تاريخ له علاقة بها سواء كان عيد ميلادها أو ذكرى زواجهما. لمعرفة ما يحبه رجل العقرب في المرأة، إضغطي هنا.

برج السرطان

محظوظة هي من زوجها ينتمي إلى برج السرطان؛ فهو رجل تجتمع فيه كل المواصفات التي تبحث عنها المرأة في من تختاره شريكاً لحياتها. يحب رجل السرطان مفاجأة زوجته بأفكار رومانسية ملفتة، وبالتالي يصعب عليه كلياً نسيان ذكرى زواجه حيث أنّه يبدأ بالتخطيط لكيفية الإحتفال فيه مسبقاً.

برج القوس

يتميز رجل برج القوس بتفاؤله وحبّه للحرية حيث يُمضي حياته في التنقل من امرأة إلى أخرى. ولكنّه إذا ما وجد المرأة التي تكمله، يُصبح مخلصاً ووفياً لها كما يفعل كل ما في وسعه لإسعادها ويستحيل عليه نسيان أي مناسبة تخصها.

برج الأسد

هناك الكثير من الأمور التي يقوم بها الرجل من برج الأسد عندما يحب، ومن بينها مفاجأتك أمام الجميع حيث يظهر لك أنّه نسي مثلاً ذكرى زواجكما ولكنّه يكون في تلك الأثناء بصدد التحضير لكيفية مفاجأتك! لذلك، كوني مستعدة!

برج الجدي

أمّا الرجل من برج الجدي، فهو عادةً زوج حنون ولكنه يميل إلى الإحتفاظ بمشاعره لنفسه ولا يعبّر عنها سوى بالأفعال. لذلك، قد تشعرين أنّه لا يكترث أبداً لذكرى زواجكما، بينما يكون في صدد التخطيط لأمرٍ قد يدهشك!

والآن، إليك أبراج الرجال الأكثر وفاءً!